الأسيوطي يكشف تفاصيل عرض الأهلي النهائي للتعاقد مع «محمد عنتر»

كشف وائل حبيب مدير الكرة بنادي الأسيوطي سبورت، مصير صفقة انضمام محمد عنتر لاعب وسط الفريق إلى النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
 
وكان علاء ميهوب مدير لجنة الإحصاء والتحليل بالنادي الأهلي، قد اجتمع مع إدارة الأسيوطي، للتفاوض حول صفقة انضمام عنتر للفريق الأحمر، ليطلب مسئولو النادي الصاعد حديثًا لدوري الأضواء 10 مليون جنيه.
 

اهداف ومهارات محمد عنتر لاعب الاسيوطي المنضم للنادي الاهلي في الصيف

 
وقال حبيب:" الأهلي عرض علينا دفع مقابل مالي بالإضافة لإعارة بعض اللاعبين من مواليد 97 للأسيوطي".
 
وأضاف:" طلبنا فرصة للرد على العرض، حيث تم إرسال خطاب بالعرض الجديد للأهلي، وسيتم عرضه على مجلس الإدارة من أجل إتخاذ القرار النهائي".
 
وواصل:" طلبنا من اللاعب الابتعاد عن وسائل الإعلام، وعدم الحديث في قصة انتقاله للأهلي نهائيًا".
 
وزاد:" علي ماهر المدير الفني للأسيوطي، قرر إدخال اللاعب في تدريبات بدنية شاقة، لتجهيزه للفترة المقبلة، وأيضًا لكي يحافظ على حظوظه في اللعب مع منتخب مصر للمحليين".
 
محمد عنتر من مواليد 1993 بمركز أبو تيج بمحافظة أسيوط، شارك في بطولة دوري مراكز الشباب لكرة القدم، والتي تنظمتها وزارة الشباب والرياضة من كل عام، بصفوف مركز شباب أبو تيج بأسيوط وكان لها دور كبير في وصوله إلى ما هو عليه، حيث ظهر وتألق عنتر في بطولة دوري مراكز الشباب موسم “2014-2015″.
 
وحصل عنتر على جائزة أفضل لاعب بدوري مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، لينتقل بعدها لنادي الأسيوطي مقابل 15 ألف جنيه حصل عليها مركز شباب أبو تيج.
التعليقات