مفاجأة مدوية.. استقالة أعضاء لجنة الكرة بالنادي الأهلي

في مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت مصادر خاصة لـ"بوابة الحكاية"، أن طه إسماعيل وأنور سلامة أعضاء لجنة الكرة بالأهلي، يعتزمان الرحيل رسميًا عن اللجنة، خصوصًا في ظل حالة التهميش من جانب إدارة النادي وكذلك حسام البدري المدير الفني.
 
وقالت المصادر، أن هناك أزمة كبيرة في اللجنة، في ظل حالة التجاهل من جانب البدري لمعظم القرارات، علاوة على عدم استشارتهم في كثير من الأمور خلال الفترة الأخيرة، خصوصًا في ظل المفاوضات الدائرة مع لاعبين جدد بدون الحصول على رأي اللجنة.
 
ويحاول محمود طاهر رئيس الأهلي، إقناع أنور سلامة وطه إسماعيل بعدم الرحيل في الوقت الحالي، والانتظار لحين تشكيل قطاع الناشئين، ووضع رؤية جديدة للموسم القادم بشأن بعض الأمور الخاصة بالقطاع.
 
ويشعر سلامة وإسماعيل بـ"الإهانة" من وجودهما في لجنة "وهمية" لا تعدو كونها "ديكور شيك" لرئيس الأهلي، من أجل المنظر العام فقط أمام الجماهير الأهلي، لكن على أرض الواقع فأنها لجنة منزوعة لاصلاحيات، وهو ما جعل الثنائي يدرس الاستقالة سريعًا.
 
وكشفت المصادر، أن ثنائي لجنة الكرة، يشعران بما تعرض له عبدالعزيز عبدالشافي "زيزو" مدير القطاع السابق مع مارتن يول، والذي شعر بوجود تدخلات في عمله لذلك قرر الرحيل وعدم البقاء داخل النادي في وجود المجلس الحالي.
 
التعليقات