ماذا قال "البدري" بعد فوز الأهلي ببطولة الدوري؟

 
أعرب حسام البدري المدير الفني للأهلي عن سعادته بالتتويج ببطولة الدوري عقب التعادل مع مصر المقاصة بهدفين لكل منهما، والتي أقيمت اليوم الاثنين على استاد السلام في المرحلة الثلاثين من المسابقة.
 
وقال البدري في تصريحات عقب نهاية اللقاء:" سعيد بالفوز بالدوري، وأهدى اللقب لجمهور الأهلي ومجلس إدارته، وأؤكد أن مشوار الدوري لم يكن سهلًا على الإطلاق، وأشكر اللاعبين على جهودهم طوال الموسم، وكنت أتمنى أن تكون جماهير الأهلي موجودة اليوم للاحتفال معنا".
 
وأضاف:"جمهور الأهلي حقق نتائج مميزة وأرقام جيدة هذا الموسم، وقبل تلك المباراة اجتهدنا كثيرًا وقمنا بتجميع أكبر عدد من النقاط".
 
وعن هروب سليماني كوليبالي، علق قائلًا: " لا أرغب في الحديث عن الأزمة، الملف حاليًا مع مجلس الإدارة، ولا أريد تشتيت ذهن اللاعبين بالأمر، نركز فقط في عملنا، وسنبدأ الاستعداد بشكل جيد لمباراة الوداد المغربي".
 
وزاد:" جميع اللاعبين الموجودين في قائمة الأهلي بما فيهم حسام غالي وعماد متعب، نحتاجهم في الفترة القادمة، ونزول غالي اليوم أعطى الأهلي الاستحواذ، ونتعامل مع معطيات المباراة، سأقوم بإعطاء فرص للاعبين خلال المباريات المقبل، البعض يحتاج فرص، وسوف أقوم بإراحة اللاعبين".
 
وعن موقف أحمد الشيخ وجون أنطوي من العودة للأهلي، قال:" كل شئ وارد".
التعليقات