البدرى يعلن غضبه ضد جهاز المنتخب الوطنى بسبب عمرة لاعبى الأهلى

سيطرت حالة من الاستياء الشديد على الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، بسبب استهتار مسئولو المنتخب الوطني في العودة ببعثة الفريق إلى القاهرة في موعدها الذي كان مقررا له أمس الإثنين.
 
وأبدى جهاز الأهلي استيائه الشديد من تأخر عودة بعثة المنتخب من السعودية إلى عصر اليوم الثلاثاء، بعدما أدى اللاعبون مناسك العمرة، عقب مواجهة غانا في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.
 
وقال مصدر بالأهلي: "لا نعرف أي سبب لاستهتار وعدم جدية المسئولين في المنتخب الوطني من التعامل مع البرنامج الذي تم الاتفاق عليه مسبقا قبل انضمام لاعبي الأهلي لصفوف الفراعنة".
 
وأضاف المصدر: "مسئولو المنتخب كانوا قد حددوا مساء أمس لعودة الفريق إلى القاهرة حتى ينتظم اللاعبين الدوليين في مران الأهلي اليوم الثلاثاء، خصوصا وأن الفريق يستعد لمواجهة الإنتاج الحربي يوم الخميس المقبل بالجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز".
 
وأكد المصدر: "جهاز الأهلي مستاء بشدة من الاستهتار وعدم المسئولية في المنتخب الوطني، خصوصا وأن الوقت ضيق للغاية لتجهيز اللاعبين لمباراة الإنتاج الحربي وأيضا معاناة الأهلي من أكثر من إصابة في لاعبيه، وهو ما يضع الفريق في مأزق كبير قبل مواجهة الإنتاج".
 
وشدد المصدر على أن الأهلي ينوي اتخاذ موقف حاسم مع جهاز المنتخب في الفترة المقبلة، خصوصا وأن تصرف المنتخب بتأخير عودة الفريق للقاهرة، كونه عائد بطائرة خاصة، سيتسب في أزمة كبيرة للأهلي الذي ينتظره كم كبير من المباريات في الفترة المقبلة خلال وقت قليل.

 

التعليقات