أبوريدة يكشف عن وفد مصر لحضور قرعة المونديال وسبب فشل مواجهة روسيا

أكد هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن منتخب أمريكا طلب مواجهة منتخب مصر في شهر يناير المقبل، ولكن الظروف صعبة ولا يوجد وقت كاف لهذه المباراة. 
 
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة "DMC": " كان لدينا عرض لمواجهة روسيا في الفترة التي سبقت مباراة غانا في الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة للمونديال، ولكننا رفضنا هذا الأمر، خوفا من أن تكون مباراة غانا فاصلة، ولم نكن قد حصدنا تذكرة التأهل بشكل رسمي". 
 
وتابع رئيس الجبلاية قائلا: "مباراة السوبر في موعدها، وتم حجز مكان له في الجدول الزمني، وسوف تقام في موعدها بأحد البلدان العربية".
 
وأعلن أبوريدة عن الوفد الذي سوف يسافر إلى روسيا، من أجل حضور قرعة كأس العالم 2018، بعد أن حصد الفراعنة تذكرة التأهل إلى المونديال لأول مرة منذ غياب دام 28 عاما، مضيفًا: "سأحضر قرعة كأس العالم في الأول من ديسمبر بصفتي رئيس الاتحاد، وسيتواجد معنا في القرعة كل من مجدي عبد الغني وأحمد مجاهد وكرم كردي وإيهاب لهيطة مدير المنتخب وخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والجهاز الفني مع محمود فايز". 
 
بعد حضور القرعة، سوف يسافر الجهاز الفني والوفد إلى المدن التي سيخوض فيها مباريات كأس العالم، للتعرف على الأجواء هناك وطبيعة الملاعب".

 

التعليقات