البرلمان : كليب عندي ظروف فيلم جنسى فاضح .. ومباحث الآداب تتدخل " التفاصيل كاملة "

أفاد مصدر أمني، بأن مباحث حماية الآداب تفحص فيديو أغنية "عندى ظروف"، للمغنية شيما أحمد، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، وذلك بعدما أثار حالة من الجدل واستياء المواطنين، الذين طالبوا عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة اتخاذ اجراءات رادعة ضدها.

وقال النائب جلال عوارة، وكيل لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب، إن صاحبة الفيديو المتداول عبر مواقع السوشيال ميديا باسم "عندى ظروف" محله مباحث الآداب، لأنه فيلم جنسى فاضح، ومصير صاحبته مثل مصير صاحبة فيديو "سيب إيدى".

وأضاف "عوارة"، فى تصريح صحفيه ، أن الفيديو لم يُذَع عبر أى من المواقع أو القنوات التليفزيونية، وإنما نُشر عبر صفحة صاحبته الخاصة، ما يعنى أنه عمل فردى لا بد من المحاسبة عليه، مؤكدا أنه لا يعتقد أن صاحبة الفيديو مسجلة فى نقابة المهن الموسيقية، وإذا كانت مسجلة يجب إحالتها للتحقيق فورا.

يذكر أن المغنية شيما أحمد أثارت جدلا واسع النطاق بكليبها الجديد "عندى ظروف"، لاحتوائه على العديد من الإيحاءات الجنسية، إضافة إلى الرموز التى تشير إلى الرذيلة، حيث ترسم خلاله على "السبورة" وتجسد شيما دور معلمة تدرس الرذيلة فى مدرسة للشباب، فضلاً عما يحمله من إيحاءات جنسية باستخدام الفاكهة، مثل الموز و التفاح، أو عن طريق سكب اللبن على الموز.

التعليقات