برشلونة يُجهز عقد تاريخي لـ"ميسي"

كشفت تقارير إخبارية اليوم الخميس أن نادي برشلونة الإسباني يعد عقدا مدى الحياة لنجمه الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الذي أثبت التزامه مع النادي الكتالوني.
 
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن البرسا يواصل التفكير في مستقبل ميسي، رغم أن والده ووكيل أعماله قد وقع على تمديد عقده مع النادي الكتالوني حتى 2021 ، إلا أن مسؤولي البرسا يفكرون في منحه عقدا مدى الحياة مثلما فعلوا مع نجم خط الوسط أندريس إنييستا.
 
وعددت الصحيفة أسباب تحضير هذا العقد لميسي وهي التزام اللاعب الأرجنتيني الدائم مع النادي، بالإضافة إلى أنه لم يفعل مثل البرازيلي نيمار ولم يرحل عن النادي رغم العروض الكثيرة التي تلقاها من أندية كبرى في أوروبا.
 
وأكدت أن ميسي يخلص للبرسا فهو لم يستمع لأي عروض من أندية أخرى كما أنه لم يتمادى في مطالبه المادية فهو يطالب براتب يتماشى مع كونه اللاعب الأفضل ولكن دون مغالاة وفي إطار إمكانيات النادي الكتالوني.
 
كما أبرزت أن ميسي "30 عاما"والذي يعد الهداف التاريخي للنادي الكتالوني ولليجا، يبذل جهدا كبيرا كما أنه يحصد الجوائز ويستحق أن يظل رمزا لبرشلونة، مشيرة إلى أن برشلونة يسعى لتجنب ما حدث في السابق مثل وضع البرازيلي رونالدينيو الذي كان رمزا للنادي الكتالوني ولكن طريقة رحيله كانت سيئة قبل أن يعود للعمل كسفير للنادي.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن العقد الأبدي سيحول ميسي إلى تراث لبرشلونة وهي أمثل طريقة امتنان من النادي على إخلاص المهاجم الأرجنتيني.
التعليقات