معسكر مغلق وتحفز للفوز.. "استنفار" في الإسماعيلي لمواجهة الأهلي

تسود حالة من الاستنفار داخل صفوف فريق الإسماعيلي استعدادا لمواجهة نظيره الأهلي يوم الإثنين المقبل، في مباراتهما المؤجلة من الأسبوع الرابع من الدوري المصري.
 
وعلى مستوى الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي بقيادة الفرنسي سباستيان ديسابر، فقد حشد كل قوته الضاربة في الفريق من أجل تحقيق الفوز، وحرص الخواجه على توصيل رسالة إلى لاعبيه بصعوبة المباراة وضرورة التركيز سعيا وراء هذا الهدف، كون اللقاء يعد فارقا في استمرار صدارة الدروايش للمسابقة وتحديد شك المنافسة في باقي مشوار البطولة.
 
ومن أجل مزيد من التركيز فقد فضل الجهاز الفني للدروايش على التوجه إلى الإسكندرية بعد لقاء طنطا بالأمس، والدخول في معسكر مغلق حتى موعد مواجهة الأهلي.
 
كما أعلن ديسابر قائمة الفريق استعدادا لمواجهة الأهلي بقوام 24 لاعبا تشمل القوام الأساسي للفريق والبدلاء المميزين، مثل محمد عواد ومحمد مجدي ومحمد فوزي في حراسة المرمى، وفي الدفاع محمود متولي ومحمد هاشم وريتشارد بافور وباهر المحمدي ومحمد بوشا وبهاء مجدي، وبالوسط حسني عبدربه ومحمد فتحي وعماد حمدي وعمر الوحش ووجيه عبدالحكيم وإبراهيم حسن وكريم بامبو وإسلام عبدالنعيم ومحمد صادق وأسامة إبراهيم كاجو وإبراهيم عبدالخالق وعمر جمال ونادر رمضان، وبالهجوم دييجو كالديرون وموسى كمارا.
 
وعلى مستوى اللاعبين، فقد ظهرت حالة من التحفز لتحقيق الفوز خلال تصريحات عدد من اللاعبين، مثل إبراهيم حسن وكريم بامبو الذين أعربا عن حلمهما بإحراز أهدافا في الأهلي، كما أعرب باهر المحمدي عن رغبة فريقه للفوز.
 
ويلتقي الإسماعيلي مع الأهلي يوم الإثنين المقبل، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة للدوري العام.

 

التعليقات