بالفيديو: حجازي يشارك في سقوط بروميتش برباعية أمام تشيلسى.. والسيتي يهزم ليستر بثنائية

على ملعب "كينج باور ستاديوم" أسقط مانشستر سيتي مضيفه ليستر سيتي بثنائية نظيفة وذلك في إطار مواجهات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميير ليج".
 
أحرز "السيتيزنس" هدفا في كل شوط، حيث افتتح لهم باب التسجيل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول النجم البرازيلي جابرييل جيسوس ليرفع رصيده من الأهداف لـ8 في المركز الثاني مع هاري كين وألبارو موراتا وزميله الأرجنتيني سرخيو أجويرو.
 
فيما تكفل النجم البلجيكي كيفن دي بروين بتأمين الانتصار بالهدف الثاني بعد انطلاق الشوط الثاني بأربع دقائق.

اهداف مباراة تشيلسي ووست بروميتش 4 0 اهداف مباراة وست بروميتش وتشيلسي 0 4

وبهذا الانتصار يواصل رجال الإسباني بيب جوارديولا عزف نغمة الانتصارات في البريميير ليج للمباراة التاسعة تواليا ليحلقوا في الصدارة بـ34 نقطة.
 
فيما سقط "الثعالب" في فخ الخسارة الخامسة هذا الموسم ليتجمد رصيدهم عند 13 نقطة يحتلوا بها المرتبة الـ12 مؤقتا.
 
واستمر مسلسل انتصارات تشيلسي في المسابقة بعدما دك شباك مضيفه وست بروميتش ألبيون برباعية نظيفة على ملعب "هاوثورنز".
 
افتتح المهاجم الإسباني الدولي ألبارو موراتا باب التسجيل لـ"البلوز" في الدقيقة 17 ، ليضيف هدفه الثامن هذا الموسم وينافس بقوة على صدارة هدافي المسابقة.
 
ثم أضاف النجم البلجيكي إيدين هازارد الهدف الثاني في الدقيقة 23 قبل أن يحمل ثالث الأهداف النكهة الإسبانية مجددا بفضل ماركوس ألونسو قبل نهاية الشوط بسبع دقائق. وفي الشوط الثاني، استمر مسلسل أهداف حامل اللقب بالهدف الرابع الذي حمل توقيع هازارد من جديد في الدقيقة 62.
 
يذكر أن اللقاء شهد استمرار مشاركة النجم الدولي المصري أحمد حجازي كأساسي مع وست بروم منذ بداية المسابقة، وبهذه الخسارة الثقيلة، الرابعة على التوالي والسادسة هذا الموسم، يتجمد رصيد "الباجيز" عند 10 نقاط في المركز السابع عشر مؤقتا ليقترب أكثر من مناطق الهبوط.

اهداف مباراة مانشستر سيتى وليستر سيتى 2-0 كاملة بتعليق عربى الدورى الانجليزى

في المقابل، واصل تشيلسي عزف نغمة الفوز للمباراة الرابعة على التوالي في المسابقة ليرتقي للوصافة مؤقتا برصيد 25 نقطة ويبتعد عن السيتي، صاحب الصدارة، بـ9 نقاط كاملة.
التعليقات