فاروق الفيشاوي يكشف سر دعمه لقائمة "الخطيب" في انتخابات الأهلي

أكد الفنان فاروق الفيشاوي أن محمود الخطيب المرشح فى انتخابات الأهلى على الرئاسة هو الأنسب لرئاسة القلعة الحمراء فى الفترة المقبلة لما يملكه من كاريزما وشخصية إدارية محنكة قادرة على الوصول بالنادى للعالمية وهو يجعله أحد الداعمين بقوة لرئاسة بيبو للأهلى.
 
وقال الفيشاوي أن تولى الخطيب مقاليد الحكم فى النادى الأهلى تطور طبيعي لرئاسة النادى خلفا للعظماء الفريق مرتجي وصالح سليم وحسن حمدي وجاء الدور على الخطيب ليستكمل مسيرتهم من أجل مواصلة النادي لنجاحاته المستمرة.
 
وأشار الى ان الخطيب يضم قائمة من أبناء النادي ولدوا وترعرعوا داخل الأهلى ويستحقون أن يكونوا فى مجلس الإدارة يمثلون ناديهم بالإضافة إلى هناك تنوع ما بين الخبرة والشباب من أجل صناعة مجلس متجانس مستقبل للنادي بالإضافة إلى برنامجه الانتخابي القوي الشامل المناسب للأهلى فى الفترة المقبلة فى ظل التطور التكنولجي فى الحياة مطالبا أعضاء النادي بالالتفاف حول الخطيب لمواصلة نجاحات الأهلى.
 
يخوض محمود الخطيب الانتخابات بقائمة تضم العامرى فاروق مرشحا على منصب نائب الرئيس وخالد الدرندلي مرشحا على منصب أمين الصندوق وفى العضوية فوق السن خالد مرتجي وجوهر نبيل وإبراهيم الكفراوي ورانيا علواني ومحمد الدماطي وطارق قنديل وفى العضوية تحت السن الثلاثي مهند مجدي ومحمد الجارحي ومحمد سراج الدين.
التعليقات