فهمي يوضح سبب عدم كشف برنامج "طاهر".. وموقفه من العمل مع الخطيب

فسر مصطفى مراد فهمي المرشح على مقعد نائب رئيس النادي في انتخابات الأهلي المقبلة ضمن قائمة محمود طاهر، سبب عدم إظهار القائمة لبرنامجها الانتخابي.
 
وقال في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "البعض يطالبنا بإبراز البرنامج الانتخابي، لكن هناك شيء لا يدركه البعض، وهو أن طاهر يسعى لإكمال برنامجه الذي ترشحه به في الولاية الماضية، هو أنجز الكثير ويريد إكمال برنامجه".
 
وأشار فهمي إلى أن عدم وجود نجم كرة في قائمة طاهر، يأتي لكون جهاز الكرة بالنادي يضم نجوم كبار يديرون العملية وأن مجلس الإدارة يضع الاستراتيجية العامة.
 
وأتم: "إذا نظرنا لأمر الكرة ستجد أن قائمة طاهر أتواجد بها ولدي خبرات كروية وأيضا في قائمة الخطيب هناك خالد مرتجي يملك خبرات كروية كبيرة".
 
وبسؤاله عن موقفه من العمل مع قائمة الخطيب حال نجاحه معها، شدد مراد على أنه مستعد للعمل مع أي شخص داخل النادي، لأن هدفه خدمة الأهلي.
 
وأضاف فهمي  "بالتأكيد أتمنى نجاح قائمة طاهر بالكامل، لأننا نعمل في تجانس وتفاهم، ولكن من يترشح ويحظو بثقة الجمعية العمومية ثم يستقيل لنجاح أفراد من قائمة أخرى، أمر غير منطقي، هدفنا من البداية هو خدمة الأهلي".
 
يذكر أن انتخابات الأهلي المقرر لها 30 نوفمبر الجاري، تشهد منافسة قوية بين قائمتي محمود الخطيب ومحمود طاهر.

 

التعليقات