نيابة النزهة تأمر بضبط مخرج كليب" عندي ظروف ".." القصة كاملة"

أمر معتز زكريا وكيل أول نيابة النزهة برئاسة شريف معتز، وبإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام، بضبط وإحضار مخرج كليب "عندى ظروف".،الكندي محمد جمال .

بداية الواقعة بدأت برصد الإدارة العامة لمكافحة الآداب انتشار فيديو مخل بالآداب العامة وبه أفعال فاضحة، ومثيرة يعاقب عليها القانون، فتم تشكيل فريق فني لفحص الفيديو.

وقامت قوة أمنية من وزارة الداخلية بمأمورية منتصف ليلة أمس للقبض على "شيماء. أ م"، 22 سنة الشهيرة "شيما" بطلة كليب "عندي ظروف"،اثناء عودتها إلى منزلها بمساكن شيراتون.

وأمرت النيابة بحبس المطربة شيما 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة التحريض على الفسق ونشر فيديو خادش للحياء، حيث قالت المتهمة أنها كانت أداه فى يد المخرج، وهو من كان يوجهها لأداء بعض الحركات فى الفيديو كليب.

 كانت مباحث الآداب بالقاهرة قد ألقت القبض على المتهمة شيما بمكان إقامتها بمنطقة النزهة، عقب صدور قرار من النيابة العامة بضبطها وإحضارها، وذلك بعد أن تلقى النائب العام العديد من البلاغات تتهم المطربة شيما بإثارة الغرائز بسبب كليب "عندى ظروف".

يذكر أن المغنية شيما أحمد أثارت جدلا واسع النطاق بكليبها الجديد "عندى ظروف"، لاحتوائه على العديد من الإيحاءات الجنسية، إضافة إلى الرموز التى تشير إلى الرذيلة، حيث ترسم خلاله على "السبورة" وتجسد شيما دور معلمة تدرس الرذيلة فى مدرسة للشباب، فضلاً عما يحمله من إيحاءات جنسية باستخدام الفاكهة، مثل الموز و التفاح، أو عن طريق سكب اللبن على الموز.

 

التعليقات