مرشح بقائمة الخطيب يوضح سبب عدم كشف "ماكيت إستاد الأهلي"

أكد محمد سراج الدين المرشح على منصب العضوية تحت السن في الانتخابات المقبلة للأهلي، أنه كان جاهزا بتصور لإستاد النادي الأهلي منذ عام 2014، عندما ترشح في الانتخابات الماضية ضمن قائمة إبراهيم المعلم ولكنه لم يحالفه التوفيق.
 
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبدالجواد على قناة "DMC": "حلمي منذ الصغر أن يكون هناك ستاد للنادي الأهلي، وتوليت تلك الفكرة منذ عام 2014، وأتمنى أن يحالفني التوفيق وأنجح في الانتخابات لأشارك في خروج هذا المشروع للنور".
 
واستطرد قائلا: "في حالة عدم نجاحنا سوف نمنح نتصور الإستاد الذي وصلنا إليه من خلال رحلتنا في إنجلترا، إلى محمود طاهر، ليكي ينفذه ويسعد جمهور النادي الأهلي".
 
وأشار سراج إلى أن محمود الخطيب المرشح على منصب الرئيس رفض ظهور ماكيت الاستاد، لأن القائمة ليست في موضع مسئولية بالوقت الحالي".
 
وأبدى المرشح على قائمة بيبو عدم رضاه عن ماكيت إستاد النادي الذي أعلن عنه محمود طاهر رئيس النادي، في المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ.
 
وتابع: "هذا الإستاد على هيئة ستاد الأليانز أرينا ولا يجوز أن يقلد النادي الاهلي أي نادي في العالم، فلا يصح أن يرتدي فريق الكرة قميص نادي برشلونة الأسباني".
 
وأضاف تصميم الإستاد من خلايا ليست زجاجية ولكن خامة بلاستيكية تسمح لضوء الشمس بالمرور للحفاظ علي النجيلة وهذا لا يناسب المناخ في مصر كما أن التصميم لا يعبر عن روح النادي الأهلي.
 
وأنهى حديثه قائلا: " لو أمامي فرصة تسمية ستاد الأهلي باسم ما، فسوف أطلق عليه اسم ستاد شهداء النادي الاهلي".

 

التعليقات