مصادر تكشف لـ"الحكاية" عن تفاصيل جديدة بشأن إستاد الزمالك

كشفت مصادر بنادي الزمالك عن تفاصيل جديدة بشأن إستاد نادي الزمالك، الذي أعلن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك والمرشح على منصب النائب خلال الانتخابات المقبلة، مؤخرا عن البدء في خطوات تشييده.
 
وأوضحت أن مجلس الإدارة يناقش في الفترة الحالية اتفاقا مع شركة خليجية لبناء إستاد الزمالك الجديد بنظام حق الانتفاع لمدة 20 عاما.
 
وأشارت إلى أن الأمر لن يتم الفصل فيه إلا عقب انتهاء انتخابات الزمالك المقررة يومي الخميس والجمعة المقبلين.
 
يذكر أن أحمد مرتضى منصور قد صرح أكثر من مرة أن الإستاد له الأولوية لديه الفترات المقبلة ويسعى لتنفيذه عقب انتهاء الانتخابات.

 

كان أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك والمرشح لمنصب نائب رئيس النادي في الانتخابات المقبلة قد كشف مؤخرا عن شكل إستاد الزمالك المقترح.
 
ونشر أحمد مرتضى عبر حسابه الشخصي على تويتر، صور المجسمات المعمارية "الماكيت" لشكل إستاد الزمالك الذي يعد به قائمته، وراهن على إنجازه خلال الدورة الانتخابية المقبلة.
 
وشدد على أن الزمالك تسلم التصميمات الهندسية الخاصة به من شركة مصرية، وأن المشروع سيتضمن فندق للاعبين ومستشفى رياضي متخصص في إصابات الملاعب والعظام بالتعاون مع المركز الطبي لنادي هامبورج الذي استضاف البرنامج الخاص لتأهيل محمد إبراهيم.
 
وتجرى الانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد يدير الزمالك لمدة 4 سنوات مقبلة على يومين 23 و24 نوفمبر المقبل.
 
وكان مرتضى منصور قد أعلن عن قائمته التي ستخوض الانتخابات وضمت أحمد جلال إبراهيم وأحمد مرتضى كنائبي له وحازم ياسين كأمين صندوق وهاني زادة وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد كأعضاء مجلس إدارة.
التعليقات