بالفيديو.. تفاصيل مشادة مرتضى منصور مع مدحت شلبي: "جيبلي اتنين عبط".. وانسحاب الضيوف

يبدو أن انتخابات الزمالك سوف تستمر تداعياتها اطويلًا ولن تكون داخل الصناديق فقط، فهي بمثابة حرب إعلامية شرسة بين الرشحين أحمد سليمان وقائمته ومرتضى منصور وقائمته، فلا يمر يوم إلا وتفصح هذه الحرب عن أحداث جديدة ومشادات كبيرة، حيث نشبت مشادة كلامية مساء أمس، على الهواء مباشرة بين المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، والمرشح على نفس المنصب في الانتخابات، والإعلامي مدحت شلبي، وضيوفه في حلقة مساء الأنوار بالأمس، وهم سيف العماري، المرشح لأمانة الصندوق، وعبد الله جوروج، المرشح على العضوية.

وقال مرتضى منصور، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء الأنوار"، المذاع، الإثنين، عبر شاشة "ON SPORT"، مش فاهم يعني إيه لو رديت على اللي قالوه حاتقطع عليا الخط".

وطالب "شلبي" رئيس نادي الزمالك بالاستماع له أولا حتى تتم إدارة الحوار بكل هدوء، مؤكدا له أنه سيسمعه بعد إنهاء كلامه قائلا له "أنا أدير الحوار".

فرد مرتضى: "ولما حصل شتيمة وقلة أدب فيما يخص القضاء ليه ما رديتش، وعلى اتهامات إن إحنا حرامية، يعني إيه الكنترول يقطع على مرتضى منصور".

ووجه "شلبي" سؤاله ما هي الأسباب القانونية لاستبعاد هاني العتال من قائمة المرشح لرئاسة نادي الزمالك، أحمد سليمان؟

فانفعل مرتضى منصور على شلبي قائلا "من فضلك اسمع الأول.. وعلا صوته عليه يا بيه تقعد تسمع لغاية الآخر"، فطالبه شلبي بتهدئة نبرة صوته، وأنه من يدير الحوار، وأنه سيسمعه عندما يجيب عن سؤاله.

ولم تنتهي الأزمة عند ذلك بل أثار مرتضى منصور أزمة داخل استديو مدحت شلبي إثر مداخلته، حيث هدد ضيوف الحلقة بالانسحاب على الهواء، رافضين مداخلة منصور.

ولم يجب مرتضى منصور مباشرة عن سؤال شلبي حول الأسباب القانونية لاستبعاد هاني العتال، وتطرق لأحد ضيوف الحلقة عبدالله جورج، المرشح على منصب العضوية ضمن قائمة أحمد سليمان، بالقول: "الأخ عبدالله بيقول ما يشرفنيش أعمل حوار مع مرتضى منصور.. يا عبدالله الله يرحم أبوك المحترم أنا اللي عينتك في الفريق الأول دكتور.. يا عبدالله لا يشرفك مرتضى منصور رئيس المحكمة، ورئيس ناديك لغاية دلوقتي".

واستكمل مرتضى منصور "الأخ هاني زادة اتفتحله حساب وحطينا فيه 4 مليون جنيه" ما أثار حفيظة الضيف الثاني وهو سيف العماري، المرشح على منصب أمين الصندوق ضمن قائمة أحمد سليمان.

وقال "العماري" لمدحت شلبي: "إنت طلبت منه يقول سبب استبعاد هاني العتال، حاندخل في قصص أخرى يطلعك من حارة يدخلك في شارع".

وتابع مرتضى منصور فوجئنا بممدوح عباس، الرئيس السابق للنادي، ضارب عقود قرض بـ40 مليون جنيه، فوقف جورج مهددا بالانسحاب فقال له مرتضى منصور بقولك إيه "يا عبدالله ما تهمد وتقعد بقى".

وهاجم «العماري» مدحت شلبي قائلا مع احترامي إنت غيرت الحوار خالص، لكن إنت جاي تستضيفنا علشان تحاسبنا وإحنا بنسأل ليه استبعد هاني العتال، ووقف قائلا إحنا آسفين ومتشكرين.

وبين شد وجذب بين الضيوف ومرتضى منصور قام منصور بإغلاق الهاتف في وجه الإعلامي مدحت شلبى، بعد مشادة، قائلا: "واضح إنك جايب اتنين عبط وأنا مش هكمل الحوار، دول كدابين، يلا سلام".

مساء الأنوار - مشادة عنيفة بين مرتضى منصور والثنائي سيف العماري وعبد الله جورج على الهواء

التعليقات