رياض الخولى يكشف حقيقة اعتذاره عن لعب دور خيرت الشاطر فى رمضان

عقب الأنباء  المتداولة التى تفيد باعتذاره عن تجسيد شخصية خيرت الشاطر في مسلسل "سري للغاية"، نفى الفنان رياض الخولي عزمه الاعتذار عن تجسيد شخصية القيادي الأخواني، موضحًا أنه كان طوال الفترة الماضية ينتظر "أوردر" التصوير، خاصًة وأنه كان يعتقد أنهم بدأوا في تصوير المشاهد التي لم يظهر فيها

 وقال "الخولي" في تصريح له، إنه تعاقد على العمل بالفيلم منذ حوالي 3 أشهر، وتقاضى عربونًا نظير العمل به، ويبلغ 10% من أجره الكامل، كما أنه أطلق لحيته قبل 4 أشهر حتى يلائم الشخصية التي يؤديها، لافتًا إلى أن هذا تسبب في تعطيله طوال هذه الفترة عن تقديم أعمالًا أخرى، لأنه لا يقدم عملين في نفس الوقت.

وأضاف الفنان القدير أنه علم بالصدفة أنه تم إسناد الدور لفنان آخر عن طريق صديقه، مُتابعًا: "الخبر نزل عليّ كالصاعقة، وكان من المفترض على الأقل يعتذروا لي، لكن ما حدث قلة ذوق وعدم اعتناء.. أنا مش صغير!".

وأكد رياض الخولي أنه قدّم شكوى ضد جهة إنتاج الفيلم في نقابة المهن التمثيلية وينتظر رد فعلهم حاليًا، كما أنه طلب من الشركة تعويض وجواب اعتذار رسمي، وإلا سيلجأ لكل القطاعات المختصة ووسائل الإعلام لأخذ حقه بشكل قانوني.

 واستطرد: "لم تحدث في حياتي مثل هذه الواقعة، وأنا لو اعتذرت عن المشاركة في الفيلم كان ممكن يقاضوني طالما أخدت عربون، فأنا لابد أن أثأر لذاتي، وأتمنى أن آخذ حقي الأدبي". يُذكر أنه تداولت عدة أخبار تفيد بأن خلافًا حدث في وجهات النظر بين فريق عمل الفيلم والفنان رياض الخولي حول بعض النقاط الأساسية التي تتمحور حولها شخصية خيرت الشاطر، وطالب الخولي بإجراء بعض التعديلات على الإسكريبت الخاص بالشخصية، ولكن لم يتم ذلك، كما طالب بزيادة أجره، لكن الشركة المنتجة للعمل رفضت ذلك، وهو ما نفاه "الخولي".

"سري للغاية" يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن، منهم أحمد السقا ومحمد رمضان وأحمد رزق ومحمود حميدة وأحمد شاكر وأحمد حلاوة، وعدد آخر كبير من الفنانين، والفيلم للكاتب الكبير وحيد حامد، وإخراج محمد سامي.

التعليقات