مرشح بقائمة الخطيب: تسلمت مع طاهر المسؤولية بفائض ميزانية 24 مليون

أكد إبراهيم الكفراوي المرشح على منصب عضوية مجلس إدارة النادي الأهلي في الانتخابات المقبلة، أن الأرقام التي دخلت لمجلس إدارة النادي، في أول جلستين في عهد محمود طاهر، كانت تشير إلى مديونيات بقيمة 106 مليون جنيه، تشمل مستحقات اللاعبين والمكافآت المتأخرة لهم ورواتب العمال، وله مستحقات 67.8 مليون جنيه ، أي أن هناك عجز في الميزانية قدرها 39 مليون جنيه.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "كان لدينا استحقاقات لدى أعضاء الشيخ زايد، حوالي 63 مليون جنيه، ولم تدخل ضمن الميزانية لأن الفرع لم يكن قد تأسس بشكل رسمي.

واستطرد قائلا: "هذه الأرقام تثبت أن هناك فائض ميزانية 24 مليون جنيه، بعد حساب العجز والقيمة المستحقة من فرع الشيخ زايد، ينتج أن هناك فائض ميزانية قيمته 24 مليون جنيه".

وأكد الكفراوي، أن أداء المجلس الحالي بقيادة محمود طاهر معقول، لا سيما وأنه جزء من المجلس وساهم في الخطط والإنجازات التي تحققت في أول سنتين.

وأضاف: "هناك سلبيات في الأداء، داخل النادي، أثرت على شكل ومضمون وتراث القلعة الحمراء، وإن حالفنا التوفيق ونجحت قائمة بيبو في الانتخابات، سوف نتلافى تلك الأخطاء في المجلس القادم".

التعليقات