بالفيديو.. رد غير متوقع من ريم البارودي على سمية الخشاب في "لايف" جديد

تواصل الحرب الكلامية بين ريم البارودي وسمية الخشاب حدتها وحرارتها، فعقب إطلالة الفنانة سمية الخشاب الأخيرة في برنامج "أنا وأنا" مع سمر يسري وانتقادها لريم البارودي، خرجت طليقة الفنان أحمد سعد خلال "لايف" على موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام".

وبينما كان متابعو ريم على حسابها ينتظرون ردا قاسيا منها على سمية الخشاب، التي وجهت لها انتقادات قاسية خلال إطلالتها يوم الجمعة الماضي، فوجئوا بتعمد ريم تجاهل محاولات  الرد على تصريحات سمية ضدها.

وأمطر متابعو ريم الحوار بأسئلة تتعلق بزوجها السابق أحمد سعد، بخلاف عبارات قاسية موجهة له وزوجته سمية الخشاب، غير أنها رفضت الإجابة عن أي من هذه الأسئلة، طالبة منهم عدم ذكر هذه الأسماء مجدداً.

واستمرت ريم طوال الحوار محتفظة بهدوئها وابتسامتها، الأمر الذي دفع بعض متابعيها إلى القول إنها ترد بهذه الإطلالة الهادئة على انتقادات سمية الخشاب، ولكن بطريقة غير متوقعة، لا سيما وأن هناك حربا كلامية بينهما منذ تم الإعلان عن ارتباط طليقها السابق بسمية الخشاب.

وكانت ريم البارودي قد أكدت خلال الفيديو اللايف أن كل متابعيها يحبونها، بخلاف 3 أشخاص تقريباً هم من يتعمدون توجيه الإساءة لها، كما شكرت كل محبيها الذين يدعمونها، مؤكدة لهم أنها في أفضل حال وموجودة حالياً في دبي.

ريم البارودي لايف من دبي ترفض ذكر احمد سعد ف الاسئلة

التعليقات