ميدو يشيد بنجم الأهلي الشاب.. ودجلة يفاوض اللاعب لضمه في يناير

تلقى أكرم توفيق لاعب وسط الأهلي عرضا للانتقال إلى صفوف فريق وادي دجلة في يناير المقبل لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، بعدما طالب المدير الفني لدجلة، أحمد حسام ميدو، بضمه، مشيدا بقدراته الفنية والبدنية في منطقة وسط الملعب.
 
وعلى الفور رحب اللاعب بهذا العرض، مطالبا مسؤولي دجلة بالتفاوض الرسمي مع الأهلي، لإنهاء باقي الإجراءات، ويخطط توفيق لإثبات إمكانياته في أي فريق آخر، على أن يعود للأهلي بنهاية الموسم.
 
وكان أكرم توفيق قد كلف وكيل أعماله للبحث له عن عرض مناسب للرحيل في يناير المقبل، حتى لو على سبيل الإعارة، بحثا عن المشاركة كأساسي.
 
وعانى اللاعب خلال الفترة الماضية من استبعاده المستمر من التشكيلة الأساسية للفريق، رغم حصوله على وعد من المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، في بداية الموسم بالمشاركة أساسيا مع الفريق.
 
وكانت "الحكاية" قد أشارات في تقرير سابق عن تكليف الثلاثي أكرم توفيق وعمرو بركات وباسم علي لوكلائهم بالبحث لهم عن عروض محلية أو خارجية للرحيل عن صفوف الأهلي في يناير سواء نهائيا أو بالإعارة حتى نهاية الموسم، بحثا عن الفرصة للمشاركة كأساسيين، في ظل استبعادهم المستمر من قبل المدير الفني للأحمر.
 
وفتح تأهل منتخب مصر لمونديال 2018 بروسيا الباب أمام جميع اللاعبين للحلم بالمشاركة ضمن صفوف الفراعنة في النهائيات المقبلة.

 

التعليقات