6 رموز زملكاوية يمكنهم قيادة الزمالك وإنهاء أسطورة مرتضى

مع بدء انتخابات نادي الزمالك اليوم الخميس، والتي يتنافس فيها قائمتي كلا من رئيس النادي الحالي مرتضى منصور وعضو المجلس المستقيل أحمد سليمان، بدأت علامات الاستفهام تفرض نفسها على الساحة، حول مدى قدرة الأخير على منافسة المخضرم في الانتخابات مرتضى منصور.
 
كثيرون لا يرون في سليمان القدرة على التصدي لمرتضى منصور في نادي الزمالك، لعدة أسباب، أهمها خبرات مرتضى السابقة في عملية الانتخابات سواء في مجلس النواب أو بالزمالك، وأيضا ما اكتسبه من شعبية كبيرة لدى الجمعية العمومية للنادي بسبب طفرة الإنشاءات التي أحدثها بالقلعة البيضاء في فترة رئاسته الأخيرة.
 
ومع هذا الجدل تضع الحكاية دائرة ضوء حول عدد من الأسماء المعروفة والرموز المعروفة بالانتماء للقلعة البيضاء ويمكنها قيادة قلعة 100 عقبة خلال الفترة المقبلة واخراجها من دوامة الصراع والسباب على الفضائيات، يستطيعوا الوقوف أمام مرتضى منصور ومنافسته بقوة خلال الانتخابات الخاصة برئاسة النادي.
 
1- المشير محمد حسين طنطاوي:
 
من المعروف أن المشير طنطاوي وزير الدفاع الأسبق، من محبي ومشجعي نادي الزمالك الكبار، ويعد هو أبرز الشخصيات الزملكاوية التي كان بإمكانها منافسة مرتضى في انتخابات النادي إذا رغب في الترشح، لما يتمتع به من شخصية قوية وقيادية وشعبية طاغية.
 
2- طارق غنيم:
 
رئيس نادي إنبي السابق، وأحد المنتمين لنادي الزمالك، تولى رئاسة النادي البترولي منذ 2007- 2009، وكان إداريا ناجحا ويمتلك من الخبرات الإدارية والشعبية المناسبة داخل الجمعية العمومية للزمالك.
 
3- أحمد بهجت:
 
رجل الأعمال الشهير، أحد المنتمين للزمالك، ويتميز بالخبرات المناسبة في إدارة المؤسسات، والتي أبرزها شركة جولدي وقناة دريم، وطرح اسمه من بعض محبي النادي.
 
4- محمد عبدالسلام:
 
رئيس نادي مصر المقاصة الحالي، هو أحد المنتمين لنادي الزمالك، ويتميز بامتلاكه خبرات إدارية هائلة وناجحة، بداية من رئاسته للبورصة ونادي المقاصة، وكلاهما يحققان نجاحات كبيرة تحت رئاسته.
 
5- ممدوح عباس:
 
رجل الأعمال ورئيس الزمالك السابق، يمتلك شعبية كبيرة بين أعضاء الجمعية العمومية للنادي، وحصل مؤخرا على حكم قضائي بأحقية عودة عضويته بالنادي، بعد أن أقدم مرتضى منصور على شطبه، وهو يمثل "بعبع" حقيقي للأخير، لما يمتلكه من قدرات مالية تمكنه من الصرف بسخاء في الانتخابات.
 
6- حازم إمام:
 
الثعلب الصغير ونجم الزمالك السابق، خرجت أصوات زملكاوية كثيرة تطالبه بالترشح ضد مرتضى منصور، لما يمتلكه من شعبية وحب جارفين بالنادي، تمكنه من التصدي لمرتضى منصور، ولكنه رفض لإنشغاله بعمله في اتحاد الكرة كعضو بمجلس إدارته.
 
وفتح باب التصويت فى انتخابات نادى الزمالك لاختيار مجلس إدارة جديد، فى التاسعة صباحا ويستمر حتى العاشرة مساءً، وتستمر عملية التصويت غدا الجمعة منذ التاسعة صباحا وحتى العاشرة مساءً، على أن يبدأ بعدها فرز الأصوات.
 
ويتصارع على مقعد الرئيس كل من مرتضى منصور الرئيس الأخير للنادى، وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة السابق، ويتنافس على منصب نائب الرئيس كل من هانى العتال أحمد مرتضى منصور وأحمد جلال إبراهيم وخالد جبرو أشرف السكري، ومصطفى بدوى.
 
ويتنافس على منصب أمين الصندوق كل من على حازم ياسين وسيف العمارى الذى يتواجد بقائمة أحمد سليمان، بعد اعتذار علي السيسي عن استكمال المنافسة.
 
ويتنافس على العضوية  30 مرشحا هم ، مصطفى عبد الخالق و محمد أبو العلا، وعبد الله جورج وحسين السمري وماجد قيشو والحسيني سمير وسامح سوني ومريم عصمت وبدوي السيد نجيلة وهشام يكن وحسن شاكر وتامر التونسي وغادة عادل كرارة وأحمد عبد الغني وعمر جلال هريدي ومحمد محمود زايد وأمال زوال وهاني زادة وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفة الفار ومحمد ، رحمي ورجب رواش وحمادة أنور ورجب هلال حميدة وشريف منير حسن ومحمد علي شرف ومعتز هشام صلاح الدين وأحمد عبد الله ولؤي دعبس.

 

التعليقات