تحذير من الحكومة بشأن حالة الطقس

حذر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لرئاسة مجلس الوزراء، المواطنين من سواء الأحوال الجوية، وناشد المواطنين بتوخي الحذر من موجة الطقس السيئ التي سوف تشهدها البلاد غدا الخميس وحتى مطلع الأسبوع المقبل، وطالبت المواطنين بالقيادة الهادئة على الطرق السريعة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

كما طالب مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لرئاسة مجلس الوزراء، المواطنين بمتابعة أخبار الطقس التي يم نشرها من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، كما طالبت المحافظين باتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل تجنب المخاطر وضمان سلامة المواطن.

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيان لها اليوم الأربعاء، أنه من المتوقع أن تشهد البلاد موجه طقس سئ من سقوط أمطار وشبورة مائية وانخفاض لدرجات الحرارة بداية من الغد الخميس وحتي بداية الأسبوع، موضحا أن درجات الحرارة سوف تسجل انخفاض بمعدل يتراوح بين 3 إلى 4 درجات.

وأضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع سقوط أمطار غزيرة على شرم الشيخ وجنوب سيناء، وسلاسل جبال البحر الأحمر، ومدينتي حلايب وشلاتين، كما أنه من المتوقع سقوط أمطار شديدة على محافظات الوجه البحري وبورسعيد وشمال الصعيد، أما القاهرة فسوف تشهد سقوط أمطار من متوسطة إلى خفيفة.

التعليقات