بالفيديو.. أزمة فى العائلة المالكة ببريطانيا بسبب خطيبة الأمير هارى

في بيان صادر من مقر الإقامة الملكي، أعلن ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز، الاثنين، أن ابنه الأصغر الأمير هاري خطب صديقته الممثلة الأميركية ميغان ماركل، من المرتقب أن يتم الزواج في 2018.

وتنتظر العائلة الملكية فى بريطانيا، مطلع العام المقبل، حدث سعيد، هو حفل زفاف الأمير هارى، نجل ولى عهد بريطانيا، الأمير تشارلز، من الممثلة الأمريكية، ميجان ماركل، الأمر الذى يعيد إلى الأذهان قصة حب مماثلة رفضها قصر باكنجهام، فى الماضى، وهى قصة ارتباط الأميرة الراحلة ديانا، برجل الأعمال دودى الفايد.

 

وفى هذا الصدد، أعدت شبكة "سكاى نيوز" الإخبارية، فيديوجراف، حول الممثلة الأمريكية، ميجان ماركل، وخطيبها الأمير الإنجليزى، الأمير هارى، بعد تحديد موعد حفل زفافهما فى ربيع 2018، واللذان ظهرا لأول مرة مع بعضهما أمس، فور إعلان خطبتهما رسميًا فى بيان لولى العهد، الأمير تشارلز.

الممثلة الأمريكية، ميجان ماركل، تنتمى لعرق ارستقراطى ممتد فى تاريخ إنجلترا، فجدها كان إقطاعيًا إنجليزيًا فى القرن الـ16، ويبدو أن علاقة هارى، وماركل، لم تكن الأولى بين العائلتين، حيث قتل جد "ماركل"، مقطوع الرأس بأمر من الملك هنرى الثامن، وهو جد الأمير هارى.

ومن المعلومات المتوفرة عن العروسين، أن الأمير هارى عمره 33 عامًا، بينما تفرق "ميجان"، عنه بـ3 سنوات، حيث يبلغ عمرها 36 عامًا، فيما تقدم هارى لخطبة ميجان، بعد عام على مواعدتهما، وفى هذا الإطار احتفظ هارى، بخاتم أمه الأميرة ديانا، ليقدمه لخطيبته، وهو الخاتم الشهير المصنوع من الياقوت الأزرق، حيث ينتظر أن يشهد العالم زواجًا أسطوريًا لهما.

 

التعليقات