البدري: لن أتحدث عن التحكيم.. ولهذا "أصريت" على ضم "أشرف"

أبدى حسام البدري المدير الفني للأهلي، سعادته الشديدة بالفوز على المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين، ومواصلة الأداء الجيد في الفترة الأخيرة.
 
وقال البدري بعد المباراة:"الفوز هام بالنسبة لنا وخطوة جيدة نحو المنافسة على لقب الدوري العام، لازال لدينا مباريات آخرى، لكن الفوز على فريق بحجم المصري البورسعيدي كان خطوة هامة بالنسبة للجهاز الفني، في إطار السعى نحو العودة لصدارة الدوري العام".
 
وأضاف: "لعبنا بشكل كبير في الشوط الثاني على الاستحواذ والسيطرة على وسط الملعب، وكان هناك تحول وأفضلية تام لنا بعد التغيرات وتسجيل وليد سليمان الهدف الثاني".
 
وتابع: "اندفاع لاعبي المصري كان فرصة لتسجيل أكثر من هدف، لكن اللاعبون لم يستغلوا الفرص التي سنحت لهم".
 
وواصل:"الثلاث نقاط هامة بالنسبة لنا، خصوصا المصري يحتل المرتبة الثانية في الجدول، وقمنا بتوضيح كل الأمور للاعبين، ونتمنى تخطى المرحلة المقبلة وأن نكون موفقين وأي مباراة هامة بالنسبة لنا، لكن الفوز على في مقدمة الترتيب أمر جيد للغاية".
 
وزاد:"لن أعلق على حكام المباريات، أرفض التعليق على التحكيم مطلقًا".
 
واختتم البدري تصريحاته قائلًا"|قائمة الأهلي كاملة كل من فيها جدير بتمثيل الأهلي بشكل أساسي، وفي خط الدفاع لدينا أحمد فتحي وسعد سمير وصبري رحيل، وسنقول أن أيمن أشرف مكسب لنا في مركز "المساك"، وعندما تعاقدنا معه كان البعض يقول أن لدينا ثلاثة لاعبين في خانة الظهير الأيسر، لكن كنت أعلم تمامًا أننى سأستفيد منه، ولديه شخصية رائعة ولاعب مميز في الأدوار الدفاعية".

 

التعليقات