بالفيديو.. البدرى: صالح جمعة "مقصر فى حق نفسه".. و"السعيد" سيلعب أمام النجم

أكد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أن مباراة الترجي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا من أصعب المباريات طوال مسيرته التدريبية.
 
وقال البدري في مداخلة هاتفية ببرنامج "خاص مع سيف" والذي يذاع عبر فضائية "أون سبورت" : "مباراة الترجي واحدة من أصعب محطاتي التدريبة وذلك نظرا لنتيجة مباراة الذهاب 2-2 بالقاهرة بجانب إقامتها في تونس في جو مشحون بالجماهير الغفيرة".
 
وأضاف "الترجي كان يملك الكثير من الدوافع لكن توفيق المولى عز وجل ودوافع لاعبينا وإصرارهم ساعدنا بشكل كبير في تخطي هذه المباراة ".
 
وتابع :"صالح جمعة يمر بحالة جيدة وقادر على تعويض غياب عبد الله السعيد في مباراة الأحد المقبل، لكنه مقصر في حق نفسه بدنيًا".
 
وواصل:"صالح يمتلك إمكانيات فنية ومهارية رائعة لكن ينقصه تزويد الجانب البدني وهو ما يجعلني أشاركه لبعض الوقت في المباريات".
 
وبسؤاله عن إصابة السعيد، قال البدري :"حالة عبد الله السعيد عقب إجراء الأشعة أسعدتني كثيرا بعد التأكد بعدم إصابته بتمزق في العضلة الخلفية".
 
وأضاف :"من الصعب أن يشارك في مباراة الأحد المقبل مع منتخب مصر وفرصته كبيرة في التواجد معنا أمام النجم الساحلي بمباراة الإياب في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا".
 
وأتم حديثه :"أتمنى لعبد الله أن يشارك مع المنتخب عقب مباراة الكونغو وبعد التأهل رسميا لكأس العالم 2018 بروسيا".
 

خاص روسيا 2018 - حسام البدرى يتحدث عن مباراة العودة بين الأهلى والنجم وفرص مصر أمام الكونغو

التعليقات