حبس سائح أمريكى 4 أيام وبتهمة الشروع فى القتل بالأقصر

على طريقة إبراهيم الأبيض، توهم سائح أمريكى أنه فوق القانون واستل مطواه ليطعن بها مواطن مصرى فى مدينة الأقصر،لكن رجال الشرطة لم يتوانوا عن انفاذ القانون وتم القبض على الأمريكى ايريك، وبعدها أمرت نيابة القرنة الأقصر، بحبسه، 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت النيابة للسائح تهم الشروع فى قتل مواطن، وإتلاف سيارته بغرب المحافظة.

البداية كانت بتلقى اللواء مصطفى صلاح الدين مدير أمن الأقصر، إخطارًا من مركز شرطة القرنة يفيد بالقبض على شاب أمريكى يدعى "إيريك" عقب تعديه على المواطن "عبد الناصر. ع. ر"، مقيم بقرية البعيرات، وذلك لوقوع مشادة بينهما تطورت إلى مشاجرة، أخرج على إثرها السائح الأجنبى مطواه وطعن المواطن فى ذراعه الأيسر، وفر هاربًا من المنطقة.

على الفور، أمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث للتأكد من الواقعة وضبط المتهم، وبتكثيف التحريات وتمشيط المنطقة بفريق قادة اللواء إبراهيم مبارك مدير المباحث الجنائية بالأقصر، قُبِضَ على المتهم وحُرِّرَ محضر بالواقعة، ونقل المصاب لمستشفى الأقصر لتلقى العلاج اللازم، واحتجزت النيابة المتهم للتحقيق معه بمعرفة رجال النيابة العامة وحضور المترجم الخاص بها، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

التعليقات