بالفيديو.. فرحة عارمة في شوارع مصر بعد التأهل للمونديال.. والجماهير تحتشد عند منزل "صلاح"

احتفالات عارمة تسود الشارع المصري حاليًا، بعدما تأهل منتخب مصر الأول لكرة القدم إلى بطولة كأس العالم روسيا 2018، عقب الفوز الصعب على الكونغو بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة للمونديال.
 
وتجمع المصريين في ميادين وشوارع القاهرة والمحافظات المختلفة، احتفالات بصعود مصر إلى كأس العالم.
 

فرحه بشوارع الإسكندرية بتأهل المنتخب للمونديال

 

فرحه بشوارع الإسكندرية بتأهل المنتخب للمونديال

 

"بس بس بس .. محمد صلاح وبس" .. هتافات أهالي مسقط رأس صلاح

 
وقاد محمد صلاح منتخب الفراعنة لبلوغ كأس العالم 2018 بروسيا بشق الأنفس بعدما سجل هدفي انتصاره على حساب منتخب الكونغو، حيث سجل ركلة جزاء في الوقت القاتل من المباراة.
 
وجاءت أهداف اللقاء الثلاثة في شوط المباراة الثاني حيث افتتح محمد صلاح باب التسجيل في الدقيقة 63 ، قبل أن يباغت البديل أرنولد بوكا موتو شباك المصريين بهدف قاتل قبل النهاية بثلاث دقائق، إلا أن صلاح خطف الأنظار من الجميع بعدما سجل الهدف الثاني القاتل مفجرا الفرحة في جميع أنحاء مصر في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من ركلة جزاء.
 
وكان المنتخب الغاني قد مهد طريق مصر للسفر نحو روسيا بعدما فرض التعادل السلبي على مضيفه الأوغندي، ليمنحه فرصة الابتعاد بالصدارة بفارق 4 نقاط قبل جولة فقط على النهاية.
 
وبهذا يعود "أحفاد الفراعنة" لطرق أبواب المحفل الرياضي الأكبر، للمرة الثالثة في تاريخهم، بعد انتظار دام لـ28 عاما منذ آخر ظهور في مونديال 1990 بإيطاليا.

لحظة خروج الجماهير من ستاد "برج العرب" والاحتفال بالتأهل للمونديال

 
التعليقات