زيزو يوجه نصيحة لـ"متعب" ويكشف.. الأهلى تأثر برحيل "القائد"

يرى عبد العزيز عبدالشافي "زيزو"، مدير قطاع الكرة السابق بالنادي الأهلي، أن رحيل أحمد حجازي مدافع النادي الأهلي إلى فريق ويست بروميتش الإنجليزي، أثر على الفريق، فحجازي هو القائد في خط الدفاع، والأهلي فقد القائد الذي يبني الهجمة من الخلف. 
 
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:" حسام غالي لديه القدرة على عملية الربط، ولا أقصد ربط الخطوط فقط، ولكن الربط النفسي بين اللاعبين، وأي نادي يحتاج لاعب للربط النفسي بين اللاعبين، وحجازي من اللاعبين الذين يمتلكون شخصية القائد". 
 
وكان المنتخب المصري، نجح في التأهل إلى نهائيات كأس العالم، بعد أن فاز على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف، في مباراة الأحد الماضي، بالجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة للمونديال.
 
ووجه زيزو نصيحة إلى عماد متعب مهاجم الفريق لكرة القدم بالنادي، لا سيما وأنه لا يشارك بشكل مستمر مع الفريق في الفترة الماضية.
 
وقال زيزو:" على متعب الاجتهاد، في هذه الفترة حتى يناير المقبل، وإن لم يشارك، فلا بد أن يستأذن النادي الرحيل إلى أي فريق يعود معه إلى مستواه، فلو عمل متعب  ستة أشهر بشكل جيد سوف يكون إفادة لمنتخب مصر". 
 
وواصل:" وليد أزارو لاعب صاحب إمكانات عالية، ولكنه ينقصه الانسجام، ولا بد من الصبر عليه.
 

 

التعليقات