صلاح ومورينيو وجهًا لوجه .. ومدرب اليونايتد: أعرف قدراته جيدًا

 
تترقب الجماهير الإنجليزية، مواجهة نارية بين مانشستر يونايتد وليفربول في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، والتي ستقام يوم السبت المقبل على ملعب "آنفيلد" وهي المباراة التي تحظى باهتمام من وسائل الإعلام العالمية بشكل عام والبريطانية بشكل خاص.
 
وقالت صحيفة "مترو" البريطانية، أن هناك حالة ترقب شديد للمواجهة الأولى التي ستجمع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب اليونايتد، مع المحترف المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول، خصوصًا أن الأول كان وراء الإطاحة به من تشيلسي عندما كان مدربًا للبلوز قبل ثلاث سنوات.
 
وبحسب الصحفية، فأن مورينيو حذر لاعبي اليونايتد من خطورة صلاح، في ظل ارتفاع مستواه بشكل ملحوظ، وقيادته للفراعنة نحو التأهل إلى كأس العالم، مشيرة إلى أن اللاعب يمتلك قدرات تهديفية رائعة وهو الأمر الذي يقلق الـ"سبيشال وان".
 
وسجل صلاح 6 أهداف في 11 مباراة خاضها مع الليفر بمختلف البطولات منذ الانضمامه للفريق في الانتقالات الصيفية الماضية، حيث انضم للريدز قادمًا من روما الإيطالي بمبلغ وصل إلى 42 مليون يورو، ليصبح أغلى صفقة للاعب إفريقي وعربي.
 
وصرح مورينيو لقناة "بي إن سبورت" قبل موقعة السبت:" صلاح لاعب رائع وأعلم قدراته جيدًا، وتطور بشكل كبير خلال فترة لعبه في الدوري الإيطالي وأصبح أكثر نضجًا وثقة بنفسه وتطور بدنيًا".
 
وأضاف:" هناك فترة تأقلم يحتاجها اللاعبين مع ناديهم الجديد، البعض منهم يستمر والآخر يفضل الرحيل على سبيل البيع أو الإعارة، وهو ما حدث مع صلاح الذي انتقل لنادي فيورنتينا الإيطالي ثم روما، ثم عاد للبريميرليج مرة آخرى".
 
ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني برصيد 19 نقطة بينما يأتي ليفربول في المركز السابع برصيد 12 نقطة، ولازال مانشستر سيتي الذي يقوده الإسباني جوسيب جوارديولا في صدارة الترتيب بفارق الأهداف فقط عن اليونايتد.
التعليقات