عبدالله السعيد يصدم"البدرى" قبل موقعة الأهلى والنجم الساحلي

 
فجر خالد محمود طبيب النادي الأهلي، مفاجأة صادمة للجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة حسام البدري، والذي يستعد لمواجهة النجم الساحلي في لقاء الإياب بنصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، التي تقام 22 أكتوبر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
 
وأوصى طبيب الأهلي، بعدم مشاركة السعيد في مباراة النجم الساحلي، وهو الأمر الذي كان بمثابة الصدمة للجهاز الفني للفريق الأحمر، مؤكدًا أن اللاعب لازال يعاني من شد في العضلة الخلفية، ومن الصعب الدفع به أساسيًا في لقاء قوي مثل موقعة النجم.
 
وأثبتت الأشعة التي خضع لها السعيد، غيابه عن الملاعب فترة تتجاوز الـ10 أيام، وأصبح خارج حسابات البدري أمام الاتحاد السكندري، في المباراة التي ستقام مساء الخميس، كما سيغيب عن لقاء الرجاء في الدوري العام والتي تحدد لها الاثنين المقبل.
 
وغاب السعيد عن مباراة منتخب مصر أمام الكونغو والتي فاز بها الفراعنة بهدفين مقابل هدف، في الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، والتي حسم فيها المنتخب الوطني الصعود للمونديال بعد غياب دام 28 عامًا.
 
وقرر البدري تجهيز كلًا من صالح جمعة وكريم وليد "نيدفيد" وعمرو بركات والناشئ أحمد حمدي، للمباريات المقبلة، حيث تبدو فرص صالح هي الأكبر في اللعب أساسيًا خلال المباريات المقبلة.
 
ويدرس حسام البدري إراحة أحمد فتحي الظهير الأيمن بعد عودته من صفوف منتخب مصر الذي تأهل لبطولة كأس العالم، والدفع بالشاب محمد هاني بدلًا منه، في ظل غياب الجوكر أيضًا عن لقاء النجم الساحلي بسبب تراكم البطاقات.
التعليقات