نشرة الحكاية المرورية .. تجنب محور صلاح سالم وكوبرى 6 أكتوبر

شهدت محاور وميادين القاهرة والجيزة صباح اليوم الخميس، كثافات مرورية أدت إلي تباطؤ فى حركة السيارات، أثناء توجه الموظفين والعمال لأماكن عملهم والطلاب إلى الجامعات والمدارس بمختلف المناطق، مع انتشار الخدمات المرورية بكافة الطرق لتسيير حركة السيارات.

وشهد كوبرى 6 أكتوبر كثافات مرورية بالاتجاه القادم من رمسيس حتى مدينة نصر والعكس فى الاتجاهين بسبب زيادة الأحمال و كذلك الأمر بالمسطح الأرضى بكوبرى أكتوبر وصولا إلى مناطق العباسية وتكرر الأمر بطريق كورنيش المعادى مع وجود انسياب مرورى محدود فى حركة المرور للمتجه مناطق حلوان وفى طريقه إلى التحرير.

وشهد كورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد كثافات مرورية من الاتجاهين وكثافات مرورية أخرى من وسط البلد إلى الدائرى، ومنه إلى المعادى حتى حلوان وبنزلات المنيب والأوتوستراد أعلى الدائرى اتجاه كورنيش النيل وكذلك الأمر للقادم من البحر الأعظم ومتجه للجلاء عبر طريق شارع النيل السياحى، وتباطأت بميدان التحرير ومناطق كورنيش النيل أمام وزارة الخارجية ونزلة كوبرى 15 مايو.

ظهرت أحجام مرورية فى ميدان المطرية للمتجه لحلمية الزيتون وميدان الألف مسكن وبجسر السويس وحتى حدائق القبة، وتباطأت حركة السيارات أمام القادم من محور صلاح سالم إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا، وظهرت الكثافات المرورية بشارع رمسيس من مناطق وسط البلد وصولا إلى كوبرى غمرة والعكس.

 

التعليقات