مفاجأة سارة تنتظر جماهير الكرة المصرية فى الأسبوع الثامن للدورى

 
استقر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني أبوريدة، على حضور الجماهير في الأسبوع السابع أو الثامن للدوري الممتاز، بعد تقديم دراسة عودة الجماهير للداخلية، ومنها حضور 3 آلاف مشجع للمباريات، تزيد تدريجيا في حالة إلتزام الجماهير إلى 5 آلاف.
 
ويواجه مجلس إدارة اتحاد الكرة أزمة خاصة بمباراة المصري والأهلي، والأقرب هو استمرار إقامة هذا اللقاء بدون جماهير في هذا الموسم، بينما يتم السماح في جميع المباريات المتبقية بالتواجد الجماهيري، سواء الأهلي أمام الزمالك أو الأهلي والإسماعيلي بأعداد لا تزيد على 5 آلاف.
 
من جانب آخر، اتفق مجلس إدارة الاتحاد على السفر بكل هيئته إلى روسيا في يونيو المقبل لمؤازرة الفراعنة في كأس العالم، على نفقتهم الخاصة، خاصة أنه من الصعب سفر المجلس بالكامل مع المنتخب، حيث من المقرر سفر رئيس الاتحاد بصفته المشرف على المنتخب، إلى جانب رئيس البعثة، والذي سيتم اختياره خلال الفترة المقبلة.
 
ويأتي هذا الأمر بعد تأكيد أعضاء الجبلاية سفرهم لروسيا لمؤازرة منتخب مصر، ما جعل معظم الأعضاء يؤكدون السفر حتى ولو على نفقاتهم الخاصة، خاصة أن هذا الحدث من الصعب تكراره في ظل صعوبة تواجد عدد كبير من الأعضاء في الانتخابات المقبلة، بسبب بند الـ8 سنوات، وعلى رأسهم أحمد مجاهد، وسيف زاهر، وعصام عبدالفتاح، وخالد لطيف.
 
في سياق آخر، اقترب أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة من تولي منصب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بناء على ترشيحات حازم إمام ومجدي عبدالغني وسيف زاهر له، في منافسة قوية مع إيهاب جلال، على أن يتم حسم هذا الأمر مطلع الشهر المقبل، للاستعداد لبطولة الأمم الإفريقية، التي تستضيفها مصر في 2019 والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.
التعليقات