خروج 6 لاعبين من قائمة منتخب مصر وانضمام مهاجم جديد استعداد للمونديال

مفاجآت جديدة سوف تشهدها قائمة منتخب مصر التى ستشارك فى مونديال روسيا 2018، عناصر جديدة سوف تدخل المنتخب وأخرى لم تثبت جدارتها بارتداء زى الفراعنة سوف تخرج، ومن المنتظر ضم 6 عناصر جديدة وبالتالى خروج 6 فى المقابل، أسامة نبيه مدرب منتخب مصر، أكد أن الجهاز الفني سيقوم بضم عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة.
 
وقال نبيه:" سنضم بعض اللاعبين لصفوف منتخب مصر، بعضهم سبق ضمه مثل باسم مرسي ووليد سليمان وعمرو مرعي، فهم يحتاجون فرصة في صفوف المنتخب"، وأضاف:" لدينا خطة لدعم منتخب مصر بعناصر جديدة، من الوارد ضم 5 أو 6 لاعبين جدد خلال الفترة المقبلة"، وواصل:" سنعطى الفرصة لبعض اللاعبين مثل عمرو مرعي والذي يحتاج للظهور في تشكيلة منتخب مصر".
 
ويستعد منتخب مصر لخوض مباراة ودية أثناء معسكر الإعداد لمواجهة غانا في سادس جولات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا والتي تقام في شهر نوفمبر المقبل.
 
ونجح منتخب مصر في التأهل إلى كأس العالم 2018 بروسيا بعد الفوز على الكونغو بنتيجة 2-1 ليصل إلى المونديال للمرة الأولى منذ 28 عاما، وتصدر مجموعته بفارق 4 نقاط عن أوغندا صاحب المركز الثاني مع تبقي جولة من التصفيات.
 
 
التعليقات