عماد متعب فى الزمالك؟.. 5 سيناريوهات لمصير "القناص" مع الأهلى

هل يفعلها عماد متعب ويترك ما حققه من مجد فى القلعة الحمراء، ويذهب للبحث عن مجد جديد فى قلعو الغريم التقليدى ، نادى الزمالك، بعد التجاهل الغريب من المدير الفنى للأحمر حسام البدرى، لنجم الشياطين الحمر، المؤشرات تؤكد ان مستقبل متعب الحراس فى النادى الاهلى بات غامضا، عقب تفاقم الأزمة مع  البدري والتى اشتعلت على خلفية رفضه للمشاركة بمباراة الاتحاد السكندري مساء الخميس.

وانفجر عماد متعب غاضباً عقب أن منحه  البدري الضوء الأخضر للمشاركة فى أخر 10 دقائق أمام الأخضر السكندري ليرفض المشاركة ويقذف بقميص الاحماء .

متعب يرى أنه قادراً على العطاء ويؤدي بشكل أفضل من من يشملهم تدوير مديره الفني ، صرح علانية أنه يدفع ثمن الصمت عن عدم دفاعه عن منحه الفرصة الكاملة فى حين يري البدرى أن موافقته للتجديد لمتعب جاء بسبب تاريخ اللاعب مع الأهلى وليس لأسباب فنية وأنه كان سيتأخذ قرار أخر لو أن هذا اللاعب اسم أخر غير متعب.

وأمام الغموض الذى يحوم حول مستقبل المهاجم القناص  تبقى 5 سيناريوهات مطروحه لنهاية هذه الأزمة :

1- مفاجأة "الزمالك"

انتقال التوأم للزمالك كان دافعه فى البداية الإنتقام والرد وهو ما كشف عنه الثنائى مراراً وتكرارً ، خياراً قد يندرج تحت خانة المستحيل نظراً لمكانة متعب فى النادي الأحمر أو للرؤية المستقبلية لما بعد الإعتزال والتى تبدو اسهل وأكثر فى الأهلى .

الإحتمال الأكبر فى هذا السيناريو أن ظهور اسم الزمالك - الذى اعلن بالفعل اهتمامه بمتعب - لمجرد الضغط على إدارة الأهلى والأقل بالطبع تنفيذ الضغط.

2- الاستغناء

فعلها البدرى من قبل مع أحمد بلال قائد الفريق وأحمد حسن عميد لاعبي العالم والأنجولي جيلبرتو وفى ظل المعطيات الجديدة والتصريحات الغاضبة قد يري البدرى ضرورة التضحية بمتعب - رغم الموافقة السابقة على تجديد عقده  -  فى ظل منحه الصلاحيات الكاملة وتجميد لجنة الكرة.

ومن الوارد أن تعالج إدارة النادي من اثر الاستغناء بورقة المنصب الإدارى أو الفني فى قطاع الكرة أو حتى قناة النادي اذا نجحت فى الانتخابات القادمة.

3- دجلة

وادي دجلة  يلوح فى الأفق ، النادي الاصفر عبر عن طريق مديره الفنى أحمد حسام ميدو اهتمامه بمتعب وتضع ادراته فى الحسبان القيمة الجماهيرية لمهاجم الأهلي التى تتماشي مع فلسفة النادي التسويقية ، خيار دجلة سيكون قد يكون على سبيل الإعارة وحلاً فى يناير القادم ويعد خياراً مطروحاً .

4- الإعتزال

الإعتزال احتجاجاً علي المعاملة سيناريو قد يظهر للسطح فى حالة إن قرر الجهاز الفنى أو رئيس النادي تغرييم اللاعب وايقافه هو الاضعف من بين كل الخيارات المطروحة حيث إن المؤشرات لا تنبىء بالتصعيد وتتجه إلى فرض غرامة فقط.

5-  البقاء

الأحتمال الأكبر البقاء ليناير القادم منتظراً ما ستسفر عنه انتخابات الأهلي القادمة وقدوم محمود الخطيب على أمل تغيير الإدارة الفنية للأحمر ومن ثم فرصة جديدة مع المدير الفنى الجديد

التعليقات