أسطورة الكرة الفرنسية يفاجئ العالم بتصريح مثير عن محمد صلاح

أشاد الفرنسي تيري هنري نجم آرسنال وبرشلونة السابق، بالمصري محمد صلاح جناح منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا بأنه لاعب "استثنائي"، وذلك خلال الاستوديو التحليلي بشبكة قنوات "سكاي سبورت" الإنجليزية.
 
وقال هنري في خلاله تحليله لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول التى انتهت بالتعادل السلبي في الدوري الإنجليزي:" صلاح لاعب مميز وظهر نشيطًا ومن أهم لاعبي فريقه في الشوط الأول، لكنه اختفى في الثاني، ويجب أن نضع تأهل مصر للمونديال، والمشاعر الاحتفالية الكبيرة التي صاحبت تلك المباراة، بالإضافة إلى نجاحه في تسجيل هدفى منتخب بلاده ورغم ذلك كان رائعًا".
 
وأضاف:" صلاح بالنسبة لي لاعب استثنائي، وسيصبح لاعبًا استثنائيًا لنادي ليفربول، أحب طريقته في اللعب المباشر نحو المرمى، يريد دائمًا تسجيل الأهداف، وأصبحنا لا نري لاعبين كثيرين يمتلكون تلك الميزة، فعندما يتسلم الكرة ينطلق بها للأمام يبحث عن تسجيل الأهداف".
 
وتابع أسطورة الكرة الفرنسية قائلًا:" صلاح يحتاج أربع فرصة لكي يسجل هدف، لكن عندما يسجل الأربع أهداف من الفرص الأربعة، سيصبح سلاحًا فتاكًا ومدمرًا لفريقه".
 
وزاد:" صلاح لم يرغب في إثبات أي شئ لمدربه السابق جوزيه مورينيو، لكنه يريد أن يثبت لجماهير ليفربول أنه بنفس أهمية كوتينيو".
 
وانتقل محمد صلاح لصفوف ليفربول قادمًا من روما الإيطالي بمقابل مالي وصل لـ42 مليون يورو، ولعب بقميص الريدز 11 مباراة سجل ستة أهداف وصنع هدفين.
التعليقات