انتخابات الأهلي.. الصراع يبدأ بين "الخطيب وطاهر" رسميًا

يفتح النادي الأهلي صباح الأحد باب الترشح في الانتخابات المقرر إجراؤها 30 نوفمبر المقبل، لانتخاب مجلس إدارة جديد للدورة 2017-2021، وفقا لقانون الرياضة الجديد، ويستمر المرشحون في تقديم الأوراق المطلوبة حتى 21 الجاري كآخر موعد.

وتقضي اللائحة الاسترشادية، التي ستقام عليها انتخابات القلعة الحمراء، بتشكيل مجلس إدارة مكون من رئيس ونائب وأمين صندوق، إلى جانب 6 أعضاء فوق السن، و3 أعضاء تحت السن.

وتشهد الانتخابات المقبلة صراعا شديدا بين قائمتي محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، ومحمود الخطيب المرشح المحتمل، والذي أعلن رسميا منذ أكثر من أسبوعين تواجده في السباق.

واختار بيبو أغلب أعضاء قائمته، التي ستضم العامري فاروق وزير الرياضة الأسبق والمرشح على منصب نائب الرئيس، إلى جانب خالد الدرندلي المرشح على منصب أمين الصندوق، وخالد مرتجى ومحمد الجارحي ومحمد سراج ورانيا علواني وإبراهيم الكفراوي وطارق قنديل، وتتم المفاضلة حاليا بين أكثر من اسم لاختيار أحدهم تحت السن.

وقام الخطيب وأعضاء قائمته بأكثر من جولة في فروع النادي الثلاثة، في محاولة لجمع أكبر عدد من الأصوات في الصراع الانتخابي.

أما محمود طاهر فاستقر على أكثر من اسم للتواجد في قائمته، بينهم كامل زاهر أمين الصندوق الحالي، والذي سيترشح على نفس المنصب، بجانب طاهر أبوزيد المنتظر أن يترشح على منصب النائب.

كما تم الاستقرار على استمرار الثنائي محمد جمال هليل ومروان هشام ضمن القائمة، واختيار شيرين منصور "كعنصر نسائي" ضمن القائمة، وتتم المفاضلة حاليا بين أكثر من اسم بارز لاختيار الأفضل، ومن ثم الإعلان بشكل رسمي عن قوام القائمة بعد غد.
 

التعليقات