هل يتولى ميدو تدريب "باريس سان جيرمان" .. بعد تغريدته عن الخليفى

هل يدرب أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لفريق وادى دجلة، الفريق الرديف لباريس سان جرمان، الذى يرأسه القطرى ناصر الخليفى، تساؤل أثاره مهاجم مصرى يدعى أحمد ناصر محترف في نادي أوتريخت الهولندي، حيث اتهم لاعب أوترخت ميدو بأنه يدافع عن الخليفى، مالك قنوات بي إن سبورتس ، بعد فتح الفيفا تحقيقًا معه، على خلفية شبهات فساد في منح حقوق بث مباريات كأس العالم أعوام 2018 و2022 و2026 و2030 بطرق غير قانونية.

وقال ناصر، في تصريحات تلفزيونية أحمد حسام يدافع عن ناصر الخليفي بسبب أموال قطر"، وأضاف لاعب الإسماعيلي والزمالك السابق: "ميدو له عدة مواقف سابقة عندما كان يعمل كمحلل في قناة بي إن سبورتس يسخر فيها من مصر، كما يملك يختا في الدوحة، وأتم اللاعب تصريحاته قائلا: "ميدو يدافع عن ناصر الخليفي بعدما وعده بتدريب الفريق الرديف لباريس سان جيرمان، وهو نفسه أعلن هذا الأمر في وقت سابق، لكن يجب ألا يأتي هذا على حساب مصر".

وكان ميدو رد على الهجوم الذي تعرض له في القنوات التلفزيونية، بتغريدات نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلا: "افهم ما شئت، دفاعي ليس عن هيئة أو جهة أو حتى دولة، أنا ابعد ما يكون عن ذلك ولكن دفاعي عن شخص ارتبطت به وأردت الوقوف بجواره في محنته.. مواقفي واضحه تجاه وطني وخلط الأمور مدارس الصغار، لذلك لن أرد على كل من تحدث بشأن دفاعي عن ناصر الخليفي".

التعليقات