بالفيديو: سان جيرمان يمطر أندرلخت برباعية.. وبايرن يستعيد كرامته بسحق سيلتك بثلاثية

أمطر باريس سان جيرمان شباك مضيفه أندرلخت برباعية نظيفة بملعب كونستانت فاندن ستوك، وفاز بايرن ميونخ على سيلتك بثلاثة أهداف دون رد بين مدرجات ملعب أليانز أرينا، في ثالث جولات المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

ففي مواجهة بايرن وسيلتك، لم يحتج أصحاب الأرض سوى إلى 17 دقيقة كي يبدأوا الحفل التهديفي بعد أن أرسل الألماني جوشوا كيميتش كرة طويلة من الجبهة اليمنى تسقط خلف الدفاعات الأسكتلندية لتجد البولندي القناص روبرت ليفاندوفسكي الذي يوجه الكرة برأسه لكن الحارس جوردون ينجح في إنقاذ مرماه إلا أن الكرة ترتد إلى الألماني توماس مولر الذي يتابعها إلى داخل المرمى.

وأضاف كيميتش الهدف الثاني سريعا (ق29) عندما اخترق الفرنسي كينجسلي كومان من الجبهة اليسرى ويدخل منطقة الجزاء ليلعب كرة عرضية في عمق المنطقة يحولها كيميتش برأسه عالية وساقطة ليتابعها جوردون بينما تدخل مرماه من أعلى.

ومع بداية الشوط الثاني، وتحديدا في (ق51) حين لعب الهولندي أرين روبن ضربة ركنية ليرسل الكرة إلى قلب منطقة جزاء سيلتك يرتقي لها العملاق ماتس هوميلز أعلى من الجميع ويضرب الكرة برأسية قوية على أقصى يمين الحارس.

ملخص اهداف مباراة بايرن ميونيخ و سيلتك {3 0} {شاشة كاملة} دوري ابطال اوروبا

أما في لقاء باريس سان جيرمان وأندرلخت، فقد افتتح الفرنسي الشاب كيليان مبابي التسجيل مبكرة للبي إس جي (ق3) عندما تسلم تمريرة نموذجية من الإيطالي ماركو فيراتي إلى الجبهة اليمنى داخل منطقة جزاء أندرلخت حيث مبابي الذي يسدد الكرة من لمسة واحدة قوية وسريعة لتعانق شباك الحارس ميتز سيلس.

وأضاف الأوروجوائي إدينسون كافاني الهدف الثاني لأبناء باريس بعد تسديدة قوية من البرازيلي نيمار قبالة المنطقة يتصدى لها سيلس لكنه يحولها إلى اليسار حيث مبابي الذي يمرر الكرة برأسه إلى الأوروجوائي في الجبهة المعاكسة والذي لا يتوانى عن إرسالها إلى داخل مرمى سيلس (ق44).

ويترجم نيمار أفضلية فريقه إلى هدف ثالث (ق66) بعد انبرى لتنفيذ ركلة حرة من مكان خطير قبالة منطقة جزاء أندرلخت في الناحية اليمنى، ويصوب الكرة بدقة تمر من أسفل الحائط البشري أرضية زاحفة تمرق إلى يمين الحارس سيلس.

ويتسلم الأرجنتيني أنخل دي ماريا تمريرة من خطأ دفاعي قاتل في مناطق أندرلخت المهلهلة ليتلاعب بمدافع ويراوغ سيلس ويضع الكرة من فوقه معلنة عن الهدف الرابع لباريس سان جيرمان (ق88).

بهذه النتائج يحافظ البي إس جي على صدارته للمجموعة بعد حصوله على ثلاث نقاط جديدة، بينما تجمد رصيد أندرلخت بلا نقاط في المركز الرابع والأخير، كما حصد بايرن ثلاث نقاط ثمينة رفعت رصيده إلى ست نقاط في الوصافة، فيما يستمر سيلتك ثالثا وله ثلاث نقاط.

اهداف باريس سان جيرمان [4-0] اندرلخت [18-10-2017] دورى ابطال اوروبا [الاهداف كاملة][HD]

التعليقات