الأهلي يكشف عن إصابة صالح جمعة.. هل يغيب عن لقاء الوداد؟

 
تعرض صالح جمعة لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى إصابة في العضلة الضامة، خلال لقاء النجم الساحلي، في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، التي انتهت بفوز المارد الأحمر بستة أهداف مقابل هدفين.
 
وخرج صالح جمعة في الشوط الأول ونزل بدلا منه وليد سليمان، حيث فضل حسام البدري المدير الفني عدم المجازفة به وقرر سحبه من المباراة.
 
ويجرى صالح جمعة أشعة غدا الاثنين، لتحديد موقفه من لقاء الوداد المغربي في نهائي دوري الابطال الذي سيقام مطلع الأسبوع القادم، في ملعب برج العرب بالإسكندرية.
 
عاد سيد القارة السمراء للظهور مجددا في مباراة التتويج باللقب بعد 4 سنوات من الغياب ومنذ 2013 عندما واجه أورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي وتوج على حسابه بلقبه الثامن والأخير في بطولته المفضلة.
 
ويدين الفريق الأحمر بالفضل في هذا الانتصار الكاسح لمهاجمه المغربي الشاب وليد أزارو الذي سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق 23 و39 و49 ، ليتربع بذلك على عرش صدارة هدافيه في المسابقة بأربعة أهداف، بينما تكفل الدولي التونسي علي معلول بافتتاح باب التسجيل مبكرا في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء.
 
وجاء الهدف الخامس لأصحاب الأرض في الدقيقة 59 بالنيران الصديقة عبر المدافع الدولي حمدي النقاز بالخطأ في مرماه، ثم اختتم لاعب الوسط الشاب رامي ربيعة سداسية الأهلي في الدقيقة 63 من تسديدة صاروخية بينما تكفل كل من رامي البدوي وإيهاب المساكني بتسجيل هدفي الشرف للضيوف في الدقيقتين 51 و90 على الترتيب. 
 

ملخص و اهداف مباراة الاهلي و النجم الساحلي 6-2 الاهلي يدمر النجم الساحلي في نصف نهائي مجنون

 
التعليقات