عبدالحفيظ يصدر فرمانًا هامًا ويحذر لاعبي الأهلي عقب الصعود لنهائي إفريقيا

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إنه تقرر منع اللاعبين من الإدلاء بتصريحات صحفية حتى مباراة الإياب أمام الوداد المغربي في الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
وأضاف عبدالحفيظ، أن القرار يأتي من أجل زيادة تركيز اللاعبين قبل المواجهتين المقبلتين أمام الوداد المغربي، مشددًا على أن المنع يشمل التصريح للمواقع، أو الصحف، أو المداخلات التليفونية، أو الظهور على القنوات الفضائية.
 
كان الأهلى قد فاز على النجم الساحلى التونسى 7 / 4 بمجموع اللقائين بعد إنتهاء مباراة الذهاب فى تونس 2 / 1 لصالح النجم ، ثم فوز الأهلى فى الإياب 6 / 2.
 
يواجه النادى الأهلى الوداد المغربي فى نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا ،بعد اجتيازه عقبة النجم الساحلى بنتيجة 7/4 بمجموع مبارتى الذهاب والإياب الذين أقيما فى سوسة وبرج العرب حيث أنتهي لقاء الذهاب 2-1 لصالح النجم بينما اكتسح الأحمر بطل تونس 6-2 ببرج العرب .
 
ويدين الفريق الأحمر بالفضل في هذا الانتصار الكاسح لمهاجمه المغربي الشاب وليد أزارو الذي سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق 23 و39 و49 ، ليتربع بذلك على عرش صدارة هدافيه في المسابقة بأربعة أهداف.
 
بينما تكفل الدولي التونسي علي معلول بافتتاح باب التسجيل مبكرا في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء. وجاء الهدف الخامس لأصحاب الأرض في الدقيقة 59 بالنيران الصديقة عبر المدافع الدولي حمدي النقاز بالخطأ في مرماه، ثم اختتم لاعب الوسط الشاب رامي ربيعة سداسية الأهلي في الدقيقة 63 من تسديدة صاروخية. بينما سجل كل من رامي البدوي وإيهاب المساكني هدفي الشرف للضيوف في الدقيقتين 51 و90 على الترتيب. 
 
التعليقات