الأهلي: "الكاف" لن يرفض طلبنا بخوض ذهاب نهائي أفريقيا يوم الأحد

قال اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إنه سيرسل خطابا رسميا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) ظهر اليوم الإثنين، لتحديد يوم الأحد المقبل، موعدا لمباراة الفريق أمام الوداد المغربي بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
وأضاف شمس في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "سنطلب خوض المباراة يوم الأحد وأعتقد أنه لا يوجد أي مانع لرفض الطلب أو تغيير اليوم".
 
وأوضح: "الحالة الوحيدة التي يمكن لكاف تغيير اليوم هو تعارض المباراة مع مباريات أخرى، ولكن في هذا اليوم لا يوجد أي مباريات".
 
وأكمل: "الاتحاد حدد لنا أيام 27 أو 28 أو 29 أكتوبر لخوض المباراة، لكن حسام البدري، المدير الفني، استقر على يوم الأحد، وننتظر الرد الرسمي خلال يومين على أقصى تقدير".
 
كان الأهلى قد فاز على النجم الساحلى التونسى 7 / 4 بمجموع اللقائين بعد إنتهاء مباراة الذهاب فى تونس 2 / 1 لصالح النجم ، ثم فوز الأهلى فى الإياب 6 / 2.
 
ويواجه النادى الأهلى الوداد المغربي فى نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا ،بعد اجتيازه عقبة النجم الساحلى بنتيجة 7/4 بمجموع مبارتى الذهاب والإياب الذين أقيما فى سوسة وبرج العرب حيث أنتهي لقاء الذهاب 2-1 لصالح النجم بينما اكتسح الأحمر بطل تونس 6-2 ببرج العرب .
 
ويدين الفريق الأحمر بالفضل في هذا الانتصار الكاسح لمهاجمه المغربي الشاب وليد أزارو الذي سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق 23 و39 و49 ، ليتربع بذلك على عرش صدارة هدافيه في المسابقة بأربعة أهداف.
 
بينما تكفل الدولي التونسي علي معلول بافتتاح باب التسجيل مبكرا في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء. وجاء الهدف الخامس لأصحاب الأرض في الدقيقة 59 بالنيران الصديقة عبر المدافع الدولي حمدي النقاز بالخطأ في مرماه، ثم اختتم لاعب الوسط الشاب رامي ربيعة سداسية الأهلي في الدقيقة 63 من تسديدة صاروخية. بينما سجل كل من رامي البدوي وإيهاب المساكني هدفي الشرف للضيوف في الدقيقتين 51 و90 على الترتيب. 
التعليقات