توقعات الأبراج.. الثور يأتيه اتصال من رجل أعمال ومكاسب مالية للثور

نستعرض لك "حظك اليوم" مع حركة النجوم والكواكب للأبراج بحسب ما ذكره موقع "horoscope".

-الحمل 21/3 إلي20/4 الصورة الذاتية يمكن أن تكون مشكلة صعبة بالنسبة لك. ربما كنت قد رسمت صورة كاذبة لنفسك في الآونة الأخيرة، وهذا ربما السبب في انعدام احساسك بالأمان، هذا الصراع قد يضعك في بعض الحالات غير المريحة.

-الثور 21/4 إلي 20/5 يمكن لرجال الأعمال أو الشريك الرومانسي الاتصال بك بعد العودة من رحلة طويلة احدهما يحمل لك بعض الأخبار العظيمة. إن النجاح وحسن الحظ هما عنوان هذا اليوم، وكذلك السعادة والحماس والتفاؤل. إذا كان لديك مشروع كنت تريد أن تبدأ، تفعل ذلك الآن

-الجوزاء21/5 إلي20/6 اليوم مناسب للتركيز على الأعمال التي تتعلق بالأموال والاستثمارات والمسائل المالية الأخرى. عقلك سريع بشكل خاص، ومن المرجح أن تحصل على كل شيء بشكل جيد، وستلعب التكنولوجيا دور هام في هذا الأمر. وإمكانية تحقيق مكاسب مالية كبيرة قوية، مثل التقدم الوظيفي. الصداقة، علاقات الحب، والعلاقات الأسرية أيضًا.

-السرطان 21/6 إلي 20/7 أنت بحاجة إلى ترقية أو شهادة من حولك للإشادة بأعمالك، لكن شخصيتك العنيدة لا تسمح لك بطلب ذلك. -الأسد21/7 إلي 20/8 كن حذرا حول اتخاذ كل شيء على محمل شخصي. إجراءات أخرى غير متوقعة قد تضر بك عاطفيا. كلما كنت قادرا على الحفاظ على منظور صحي على الوضع، سترى أن العديد من السلوكيات التي تزعجك بدأت تختفي.

-العذراء 21/8 إلي 20/9 ربما تأتيك رسالة عاطفية أو دعوة من شريك رومانسي. من المحتمل أن تكون ليلة مميزة هذا المساء، والعلاقات مع زملاء العمل والرؤساء متعاونة ومتجانسة، هذا يبشر بالخير لمستقبلك.

-الميزان21/9 إلي 20/10 علاقة متوترة بينك وبين الأصدقاء، عليك الصبر والهدوء.

-العقرب 21/10 إلي 20/11 إن روحك الإبداعية والخيالية تتماشى مع الروح الجماعية. لقد أصبحت أكثر تطورًا مع مرور الوقت. لهذا فاحتمال أن تتحول أحلامك إلى واقع كبير جدًا.

-القوس21/11 إلي 20/12 أنت تميل للسرعة بطبعك، لا تحب الاستقرار ويقتلك الروتين، لهذا هناك صراع داخلي حلو ما تريده وما يحدث حولك، فقط تحلى بالصبر وحاول الاندماج أكثر مع الناس من حولك.

-الجدي21/12 إلي 20/1 يجب أن تشعر بالسعادة والحماس اليوم، كل ما تسعى إلى تحقيقه ناجح، سواء كان ذا صلة بالعمل أو إلهام خلاق. إذا كنت غير مرتبط عاطفيًا فربما يحدث ذلك قريبًا، إذا كان لديك شريك، نتطلع إلى المشاركة أو الزواج. إذا كنت متزوجا، نتوقع تقارب جديد.

-الدلو21/1 إلي 20/2 الأدوات والأجهزة الجديدة التي من المفترض أن تجعل من الأسهل إنجاز مهام معينة قد تسبب لك في الواقع المزيد من الارتباك. على الرغم من أن الناس قد يضحكون عليك، إلا أنك كنت تميل إلى الإصرار على أن الطريقة القديمة هي أفضل وسيلة. خذ وقتك لاستكمال الأعمال والمهام اليوم.

-الحوت 21/2 إلي 20/3 كن حذرا حول الذهاب في الخارج، بعض الناس يأخذ تعليقاتك الساخرة على محمل الجد. لا يفهم الجميع روح الدعابة لديك. وهذا قد يجعل التواصل غير واضح في بعض الأحيان.

التعليقات