هل طير الهواء حجاب سهير رمزي بالفعل؟

 
 
أكدت مصادر مقربة من الفنانة سهير رمزي أن عدد من أصدقائها نصحوها بنفي فكرة خلعها للحجاب والتأكيد على ان الهواء هو الذي طير غطاء الرأس وهو ما قامت به سهير بالفعل حيث
 أبدت  استياءها من الضجة المثارة حول صورتها الأخيرة في الساحل الشمالي، وما تردد عن خلع حجابها، وجددت تأكيد أنها "محتشمة" وليست محجبة، وأنّ ملابسها كانت مثالية لأجواء الساحل الشمالي، ولا يوجد فيها ما يعيبها، و أنّ خصلات شعرها ظهرت في الصور من دون إرادتها بسبب تيارات الهواء!!
 
سهير ردت بنفسها على الضجة المثارة في مواقع التواصل الاجتماعي، عن خلع حجابها بعد 24 عامًا من الالتزام، وقالت: حجابي أمر شخصي بحت ويخصني وحدي، ومع ذلك أنا مش محجبة ولكني محتشمة، وهو ما قلته أكثر من مرة من قبل.. ومش عيب أبدًا أني ألبس بورنيطة خاصة وأنا في المصيف.
وأضاف المصدر أن سهير اعتادت ان تخلع الحجاب طوال فترة وجودها في المصيف وتستبدله بغطاء آخر للرأس عبارة عن "كاب يغطي نصف شعرها تقريبا"
 
اضافت : كنت مع أهلي وأصدقائي المقربين وفي مصيف، ومثل أي محجبة ارتديت "بورنيطة"، وبطبيعة المكان ومع الهواء الشديد ظهر جزء من شعري، فاعتقد البعض أنني قمت بخلع الحجاب، ولهذا أطمئن جمهوري أنا لن أترك حجابي.
 

 

اختتمت تصريحها الغاضب مؤكدة أنّ حجابها أمر يخص علاقتها مع ربنا، فلماذا يتطفل البعض ويتدخل في الحياة الشخصية بهذه الدرجة الفجة؟.
التعليقات