الأهلى يتحدث عن تمرد حجازى واحتراف حمدى وتوقيت طلب غالى للرحيل

نفى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، كل الأنباء التي أشارت لتمرد أحمد حجازي، مدافع الفريق السابق، من أجل الرحيل إلى وست بروميتش الإنجليزي.

وقال عبد الحفيظ، في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، إن حجازي لم يضغط أو يتمرد على الأهلي للرحيل.

وأضاف إن اللاعب عقد جلسة معه وقدم له العرض الإنجليزي وتم مناقشة الأمر من جميع النواحي، فحجازي لاعب هام بالنسبة لنا وأيضا الفرصة ثمينة وهامة بالنسبة له.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي إن العرض المادي كان ما يقرب من الـ110 مليون جنيه، وهو رقم كبير للغاية بالنسبة للاعب مدافع، لذلك كانت الموافقة على رحيل حجازي.

وفى سياق آخر، قال إن عدم الموافقة على رحيل أحمد حمدي، لاعب الفريق، إلى أودينيزي الإيطالي كان بسبب المقابل المادي الضعيف للغاية من جانب الفريق الإيطالي.

وتابع بأن أودينزي عرض مبلغ زهيد مقابل استعارة اللاعب بنية البيع النهائي، مشيرا إلى أن العرض لو كان إعارة فقط كان النادي سيوافق.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي، أن حمدي موهبة صاعدة ويعد من مستقبل الفريق وكان من الصعب التفريط فيه بهذا المبلغ الزهيد.

كما أكد أن حسام غالي قيمة كبيرة للنادي الأهلي ولاعب لا غبار عليه، مشيرا إلى أن رحيله إلى النصر السعودي كان برغبته.

وأضاف عبد الحفيظ، بأن غالي أخطره برغبته في الرحيل إلى النصر السعودي، بعد مباراة سموحة في نصف نهائي كأس مصر، وطلب خوض التجربة خصوصا وأنها فرصة قد لا تتكرر مرة أخرى.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي غالي كان قد وقع على عقدا جديدا منذ فترة طويلة، لكن في النهاية احترمنا رغبته ووافقنا على رحيله بكل احترام وهدوء.

التعليقات