ارتفاع عدد شهداء سيناء لـ18.. والحكومة تدعو لموقف دولى ضد الإرهاب

أفادت مصادر أمنية وشهود عيان ارتفاع عدد شهداء الحادث الإرهابى بسيناء إلى 18 شهيدًا، إثر استهدافهم بعبوة ناسفة، وتم نقل الشهداء إلى المستشفيات القريبة من مكان الحادث، وعلى جانب أخر، شهدت منطقة سيناء حالة من الاستنفار الأمنى، وتعزيز تواجد قوات الأمن فى الشوارع والمحاور الرئيسية.

ووجهت أجهزة الأمن حملات أمنية مكبرة استهدفت أوكار العناصر المتطرفة فى سيناء، والتى دأبت على استهداف رجال الشرطة وقوات الأمن ما بين الحين والأخر، كرد فعل على الضربات الاستباقية التى انتهجتها الأجهزة الأمنية مؤخرة.

من جانبه أدان مجلس الوزراء الحادث وأكد شريف اسماعيل عزم الدولة التصدى لكل القوى وتلك الاعمال الارهابية الجبانة وملاحقة العناصر الارهابية فى سيناء، وان هذه الاعمال تستدعى صياغة موقف دولى موحد

من جانبه أكد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، على أن رجال الشرطة يخوضون معارك شرسة فى مواجهة الإرهاب ومكافحة الجريمة، وسقط فى سبيل الواجب شهداء ومصابين أبطال ضربوا المثل والقدوة فى التضحية والفداء، وقدموا أرواحهم وأجسادهم فداءً لأمن الوطن، وبعون من الله يواصل رجال الشرطة تضحياتهم بكل دأب لم ولن يفتر عزمهم أو يلن إصرارهم.

جاء ذلك خلال الزيارة التى قام بها اليوم الإثنين لرجال الشرطة الذين أصيبوا خلال المواجهات الأمنية مع العناصر الإرهابية بمنطقة أرض اللواء بالجيزة والذين يخضعون للعلاج بمستشفى الشرطة.

التعليقات