بعد اكتساح "الداخلية".. نيبوشا: الفوز وحده لا يكفى

 

صرح نيبوشا المدير الفني للزمالك أنه يلعب كل مباراة من أجل تحقيق النقاط الثلاث، وتقديم أداء جيد، موضحا أن تحقيق عنصر واحد من تلك المعادلة لا يكفى، وأكد أن الأفضل سيشارك فى كل مباراة.
 
وفاز الزمالك على الداخلية في الجولة الثانية من الدوري الممتاز بنتيجة 3-0، ليصل إلى النقطة الرابعة.
 
وقال نيبوشا فى تصريحات أدلى بها عقب نهاية اللقاء: "كان هناك تعجل فى الشوط الأول، لكن فى الشوط الثانى الفريق أدى بشكل أفضل وأنهى الهجمات بإيجابية وهذا هو السبب فى تحقيق الفوز".
 
وتابع: "الآن أنا سعيد لأننا نسير بشكل جيد نحو تحقيق أهدافنا سواء تحقيق الفوز بشكل دائم، أو تقديم أداء جيد فى المباريات، وإذا استمر الفريق فى التطور على هذا النحو سنحقق النجاح المطلوب".
 
وتحدث عن أهدافه مع الزمالك: "هدفنا الفوز فى كل مباراة، رغم أننى أعلم أن هذا الأمر صعب، كوننا نشارك فى بطولة قوية وصعبة، لكن سنعمل على الظهور بشكل طيب فى كل مباراة من أجل الفوز".
 
وأضاف: "تحقيق النقاط الثلاث فى المباراة أمر جيد، لكنه لا يكفى، فيجب أن نقدم أداء قوى أيضا، لنؤكد على أننا فى كامل الجاهزية من أجل الانتصار دائما، ولننافس على كل شىء حتى النهاية".
 
كما أوضح موقفه من التشكيل الأساسي للفريق، وإذا كان قد استقر على ملامحه: "سيشارك دائما العناصر الأفضل، واللاعب دائما عليه أن يدرك أن هدفنا جمعيا تحقيق مصلحة الزمالك".
التعليقات