"الداخلية" تصطدم بالجبلاية وتطالب بإعادة لقاء الزمالك.. وحرب منتظرة مع "مرتضى"

 

فجر مسؤولى نادى الداخلية مفاجأة عن نيتهم بالتقدم بطلب رسمى، غدا الثلاثاء، لاتحاد الكرة، مطالبين من خلاله إعادة مباراة الزمالك، مع عدم إدارة محمد معروف حكم اللقاء أى مباراة للفريق.
 
وكشفت مصادر داخل النادى، أنه سيتم الاستناد إلى مباراة جنوب أفريقيا والسنغال فى تصفيات كأس العالم التى تم إعادتها من قبل "الفيفا" بسبب احتساب لامبتى حكم المباراة، ضربة جزاء غير صحيحة لصالح جنوب أفريقيا.
 
وكان لقاء الداخلية والزمالك الذى انتهى بفوز الأبيض، بنتيجة 3-0، التى أقيمت أمس الأحد، فى الجولة الثانية من الدورى الممتزا موسم 2017- 2018، قد شهد اعتراضات شديدة من الجهاز الفنى لفريق الداخلية، نظرا لاحتساب حكم المباراة لضربة جزاء غير صحيحة، لصالح الأبيض، ساهمت فى خطف هدف، رغم أن النتيجة حتى وقت احتسابها كانت سلبية بين الفريقين.
 
ورأى علاء عبدالعال أن احتساب الحكم لضربة جزاء غير صحيحة تسبب فى تغير نتيجة المباراة، وأنه سبق وأن حذر من الحكم محمد معروف قبل اللقاء، نظرا لميوله الزملكاوية.
 
ومن المنتظر أن يشعل هذا القرار، إذا اتخذه مسؤولى الداخلية، غضب مرتضى منصور، رئيس الزمالك، المعروف عنه عصبيته وتجاوزه ضد أى شخص يحاول المساس بناديه، وفقا لتصوره الشخصى.
التعليقات