نادر السيد يكشف تفاصيل أزمة بطاقة الشبلى و"حجامة" أشيمبونج

أكد نادر السيد، وكيل أعمال السورى علاء الشبلى، لاعب نادى الزمالك، أنه حدث عدم تنظيم بين الاتحادين المصرا والعراقى، وهذا ما تسبب فى تأخر حصول النادى على البطاقة الدولية للاعب، وأشار فى تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، إلى أن البطاقة الدولية يتم طلبها عن طريق الاسم الموجود فى جواز السفر، ولكن اسم اللاعب فى العراق مختلف، عن اسمه فى جواز السفر، ويسعى الجميع إلى إنهاء تلك الأزمة.

 
وأنهى حديثه قائلا:" الاختلاف البسيط في حروف اسم اللاعب بجواز السفر عن اتحاد الكرة العراقي، جعل الجبلاية تسعى للحصول على بطاقة دولية مؤقتة للاعب حتى يشارك في المباريات بشكل طبيعي".
 
وشدد نادر السيد، وكيل أعمال أتشيمبونج لاعب الزمالك، أن إصابة اللاعب عبارة عن التهاب، ولكنه يحتاج إلى وقت طويل للعلاج، لأنه دائما ما يكون خادعا للاعب. 
 
وأشار إلى أن الإصابة هاجمت اللاعب فى آخر مباراة بالدورى العام الماضى، وبدأ العلاج مع طارق سليمان طبيب الزمالك، قبل أن يرتدى القميص الأبيض.
 
وأضاف: "عندما سافر إلى غانا أجرى عملية أشبه بالحجامة في مصر، وكان بنسبة 80% تعافى بشكل جيد، ولكن أحد الأطباء أشركه في المران بشكل قوي، وهذا ما سبب له بعض المشاكل، والإصابة تستغرق قليل من الوقت فقط".
التعليقات