10 نصائح لـ"البدري" لقيادة الأهلي نحو عبور الترجي التونسي في رادس

 
يلتقي الأهلي مع الترجي التونسي يوم السبت المقبل على ستاد رادس في إياب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، حيث يحتاج المارد الأحمر للفوز بأي نتيجة من أجل العبور للمربع الذهبي بالبطولة القارية.
 
وكانت نتيجة لقاء الذهاب قد انتهت بين الناديين بالتعادل 2-2، والتي اقيمت مساء يوم السبت الماضي على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
 
وتسافر بعثة الأهلي إلى تونس يوم الخميس المقبل، وهناك أنباء عن قيام إدارة النادي بفتح أبواب ملعب التتش للجماهير مساء الأربعاء لدعم ومساندة اللاعبين والجهاز الفني.
 
وتقدم "بوابة الحكاية" 10 نصائح للبدري من أجل عبور تلك المباراة
 
1 - الحفاظ علي الشباك الاهلاوية خالية من أي أهداف، لان دخول هدف في مرمي شريف إكرامي سيكون بمثابة ضربة قاضية.
 
2 - اغلاق الجهة اليسري للأهلي "اليمني للترجي" ، لان هذه الجبهة هي الأخطر، وتضم لاعبي مميزين.
 
3 - أغلاق المساحات والسيطرة علي منتصف الملعب، واحكام الرقابة علي طه ياسين الخنيسي وفخر الدين بن يوسف وأنيس البدري وغيلان الشعلاني.
 
5 - استغلال الضربات الثابتة بكافة أشكالها، لأنها ستكون أهم مفتاح من مفاتيح الانتصار للقلعة الحمراء
 
6- هدوء الأعصاب وعدم الخضوع لاستفزازت المنافس، والتي ينتهجها لاعبي الترجي خلال لقاءات الأهلي وخاصة انهم يلجأون دائما لاضاعة الوقت وعمل فاولات قوية .
 
7 - تحلي الجماهير بالصبر وعدم الدخول في مشاجرات مع جماهير الترجي التي ستحضر اللقاء حفاظا علي الحالة الخاصة بلاعبي الاهلي وعدم تشتيتهم وحتي لا يخرجوا عن تركيزهم .
 
8 - اللعب بثنائي هجومي بجانب وليد سليمان وعبدالله السعيد، والأفضل الدفع بالثنائي وليد آزارو وجونيور أجايي من البداية، أو اللعب بصالح جمعة بجوار السعيد.
 
9 - عدم الانسياق وراء المدرب فوزي البنزرتي، وعدم الخضوع لاستفزازت الترجي، واستغلال حالة الرهبة الموجودة في الترجي يضاعف الأمال في الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية.
 
10- اللعب على الفوز ونسيان نتيجة لقاء الذهاب تمامًا، وإعطاء تعليمات واضحة وصريحة على عدم التراجع للخلف وضرورة الضغط بكل قوة.
 
 
التعليقات