مفاجأة.. شوبير وطوني خليفة وهبة الأباصيري ينضمون لقناة الحياة رسميًا

في مفاجأة من العيار الثقيل، عاد الإعلامي أحمد شوبير إلى الواجهة مرة آخرى، حيث أعلنت شبكة قنوات الحياة، عودته مرة آخرى لتقديم البرامج الرياضية عبر القناة بعدما تم بيعها مؤخرًا من رجل الأعمال السيد البدوي، إلى مجموعة "تواصل" المساهمة.
 
كشف شريف خالد، رئيس مجموعة "تواصل" التي اشترت أسهم قناة الحياة، عن قائمة مذيعي القناة في ثوبها الجديد، قائلا إن القناة تعاقدت مع الإعلامي اللبناني طوني خليفة، والإعلامية هبة الأباصيري، والكابتن أحمد شوبير. 
 
وأضاف خلال المؤتمر المنعقد بأحد فنادق القاهرة للإعلان عن تفاصيل تطوير القناة، أن الإعلامية راغدة شلهوب، والإعلامي تامر أمين، باقيان في القناة. 
 
وأوضح خالد، أ قائمة مذيعي القناة في ثوبها الجديد، قائلا إن القناة تعاقدت مع الإعلامي اللبناني طوني خليفة، والإعلامية هبة الأباصيري، والكابتن أحمد شوبير، مؤكدًا أن الإعلامية راغدة شلهوب، والإعلامي تامر أمين، باقيان في القناة. 
 
وعاد شريف خالد ليؤكد، إن مجموعته موجودة بنسبة ضئيلة للغاية في صفقة شراء الحياة، إذ يوجد العديد من المساهمين، موضحًا أن شركة فالكون التابعة له، ليس لها علاقة بالصفقة، وأن اختياره لتمثيل رئيس مجلس إدارة تواصل جاء بمثابة تكليف له وثقة من المساهمين فيه.
 
يذكر أن شركة "تواصل" اشترت مؤخرًا أسهم شبكة تليفزيون "الحياة" كاملة من رجل الأعمال السيد البدوي، ومن المقرر أن تشهد الشبكة انطلاقة جديدة ومختلفة خلال الفترة المقبلة، وتتربع على عرش المنافسة من جديد.
التعليقات