جماهير الأهلي تشعل التتش: إفريقيا يا أبطال.. السبت مفيش هزار

حرصت جماهير النادي الأهلي على استقبال لاعبيه بالهتافات وذلك قبل لحظات من انطلاق المران الأخير قبل السفر إلى تونس لمواجهة الترجي التونسي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وقامت الجماهير بالهتاف لحسام البدري المدير الفني للفريق ، ثم هتفت لشريف إكرامي الذي رد التحية إليهم.
 
كما طالبت الجماهير اللاعبين والجهاز الفني بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا حيث هتفت قائلة "إفريقيا يا أهلي".
 
وهتفت الجماهير للاعبين والجهاز الفني بالعديد من العبارات المشهورة ك "إفريقيا يا أهلي"،  و"جمهور الأهلي كبير الكورة للجماهير" ، ويارب يا غالي انصر الأهلي الغالي" ، وإفريقيا يا أبطال السبت مش هزار ، والعبو الله يخليكم جمهوركم بيناديكم".
 
في سياق أخر، انتظم باسم علي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالتدريبات الجماعية، الذي يشهدها ملعب مختار التتش بالجزيرة.
 
وكان الظهير الأيمن للنادي الأهلي، يعاني من كدمة في العضلة الضامة، وانهى البرنامج التأهيلي الذي خصصه له طبيب الفريق.
 
فيما خصص طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة تدريبة قوية لحراس الفريق، على هامش المران الجماعي الذي يشهده ملعب مختار التتش بالجزيرة.
 
وشارك ثلاثي حراس الأهلي، شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوي بصورة قوية، معلنين بقوة جاهزيتهم لمباراة الترجي.
 
ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل، على ملعب رادس، في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، حيث يحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة أو التعادل 3/3 أو أكثر، للصعود إلى نصف نهائي البطولة بعدما انتهى لقاء الذهاب 2/2
 

 

التعليقات